الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

أحمد الحلو:دخلنا مرحلة تكوين جمعية عثمانية جديدة للاخاء الناصرة ونتفاءل خيرا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/05/14 10:44,  حُتلن: 14:06

أحمد الحلو:

صحيح أن الوقت لا يصب في صالحنا لكنني أتوقع أن ننجح بذلك قبل انتهاء الفترة الزمنية المحددة كون ذلك سيحل مشكلة الاخاء المالية الى الأبد

لن يعيش الفريق بعدها في ضائقة مالية ويجب أن لا ننسى أنه علينا توفير الضمانات المالية لتقديمها الى الاتحاد العام لكرة القدم وسلطة مراقبة الميزانيات حتى العاشر من شهر حزيران المقبل

قال أحمد الحلو، مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة والرجل القوي في فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، أن أمر تشكيل لجنة عثمانية جديدة للفريق مازال في مرحلة التكوين بالتعاون مع علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، حيث يتم التشاور معا لتشكيل أعضاء الجمعية والتفاؤل يسيطر علينا. واذا تم تشكيل لجنة عثمانية حتى موعد أقصاه الثلاثين من شهر أيار الحالي، فإنه سيتم شطب ديون متراكمة على الفريق بمبلغ 7 مليون شيكل، شريطة توفير مليون شيكل.


من اليمين:توفيق راشد وأحمد الحلو

وأضاف أحمد الحلو:"الاخاء فريق محبوب وربنا سبحانه وتعالى يرحمه. نعمل على تشكيل لجنة عثمانية جديدة. صحيح أن الوقت لا يصب في صالحنا، لكنني أتوقع أن ننجح بذلك قبل انتهاء الفترة الزمنية المحددة، كون ذلك سيحل مشكلة الاخاء المالية الى الأبد، ولن يعيش الفريق بعدها في ضائقة مالية. ويجب أن لا ننسى أنه علينا توفير الضمانات المالية لتقديمها الى الاتحاد العام لكرة القدم وسلطة مراقبة الميزانيات حتى العاشر من شهر حزيران المقبل".

وأكد الحلو أنه ليس بإمكان الفريق من الناحية القانونية التعاقد مع مدرب أو لاعبين جدد، الى أن تتشكل لجنة عثمانية جديدة، مشيرا الى أن أعضاء الادارة سيحددون ذلك. ونوّه الى حقيقة أن بعض أعضاء الادارة قد لا يواصلون المشوار. وعلمنا أن بعض المسؤولين يبدون اهتمامهم بالتعاقد مع أحد المدربين حايم سيلفاس أو داني جولان لتدريب الفريق في الموسم الكروي المقبل، لكن الأمور ستتضح أكثر بعد تكوين لجنة عثمانية وتشكيل ادارة لاتخاذ القرار.
وعلّق أحمد الحلو على تأقلم لاعبين ناشئين في فريق الكبار بالقول:"نقطف ثمار عمل وجهد منذ سنوات، حيث يعمل قسم الشبيبة بالتعاون مع مدرسة كرة القدم بشكل مهني، وفي كل موسم سنحظى بالحصول على خدمات لاعبين على مستوى ممتاز وهم سند لفريق الكبار".
هذا وعاد أحمد الحلو مؤخرا من رحلة نقاهة الى أسطنبول قضاها برفقة صديقيه الرياضيين أيمن زيتون وتوفيق راشد، كل مع عائلته، وطبعا لم تخل من تناول الجوانب الرياضية، ووصفها الحلو بالناجحة والناجعة.

مقالات متعلقة