الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:01

مصرع نايف محمد طه (18 عاما) من كفركنا اثر تعرضه لحادث طرق مروع

أنور أمارة -
نُشر: 20/05/14 19:15,  حُتلن: 11:40

وصلت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف من اجل تقديم العلاج الاولي للمصابين والعمل على نقلهما الى المستشفى لمواصلة العلاج

الناطق بلسان شرطة الشمال:

الحادث أسفر عن مصرع راكب واصابة السائق بجراح بالغة الخطورة وحالته حرجة واصابة اثنين اخرين بجراح متوسطة

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام لوبا السمري:

الشاب المرحوم هو من سكان كفركنا يبلغ من العمر 19 عاما والسائق المصاب بجراح بالغة هو الآخر من سكان كفركنا في العشرينات من عمره

لقي الشاب نايف محمد طه (18 عاما) من كفركنا مصرعه الثلاثاء بعد تعرضه لحادث طرق مروع، هذا وكان مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قد علم أن حادث طرق مروع وقع مساء الثلاثاء بين مركبتين خصوصيتين عند مفرق بيت ريمون، بالقرب من بلدة كفركنا، مما اسفر عن اصابة شابين بجراح بالغة الخطورة، هذا وقد وصلت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف من اجل تقديم العلاج الاولي للمصابين والعمل على نقلهما الى المستشفى لمواصلة العلاج. كما وهرعت الى المكان قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث والعمل على تنظيم حركة السير. 


الشاب المرحوم نايف محمد طه 


وجاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة الشمال أن "حادث طرق مروع وقع بين مركبتين خصوصيتين عندما أقدمت احداهما على تنفيذ التفافة، مما أسفر عن اصطدامها بالمركبة الأخرى. هذا وقد أسفر الحادث عن مصرع راكب واصابة السائق بجراح بالغة الخطورة وحالته حرجة، واصابة اثنين اخرين بجراح متوسطة"، الى هنا بيان الشرطة.
وجاء في بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الشمال" أن ازدحامات مرورية خانقة تسود منطقة وقوع الحادث وأن شرطة المرور تعمل على تنظيم حركة السير في المكان. هذا ويشار الى ان الشاب المرحوم في العشرينات من عمره أحيل الى المستشفى الايطالي في الناصرة. بالإضافة الى ذلك فقد تمت احالة المصابين الثلاثة الآخرين الى مستشفى بوريا"، وفق بيان الشرطة.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام لوبا السمري، بيانا جاء فيه أن "الشاب المرحوم هو من سكان كفركنا يبلغ من العمر 19 عاما، والسائق المصاب بجراح بالغة هو الآخر من سكان كفركنا، في العشرينات من عمره، كما وتبين ايضا ان المصابين الاخرين بجراح متوسطة عربيين وعلى ما يبدو ايضا من سكان المنطقة هناك والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا بيان السمري.

ضحية الحادث هو الشاب نايف محمد طه (18 عاما)
هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن ضحية الحادث طالب في الصف الثاني عشر بالمدرسة الثانوية في البلدة . وهو ابن المربي محمد نايف طه مدير المدرسة الابتدائية ب . هذا وسيتم تشييع جثمانه اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد عثمان ابن عفان .


الشاب المرحوم نايف محمد طه 


صور من مكان الحادث 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
236399.63
BTC
0.52
CNY