الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 01:02

هلموا يا عرب الى مباراة هبوعيل اللد

فادي خطيب مراسل
نُشر: 16/05/08 13:13

* اللداويون يغزون بئر السبع.. سخنين تشد الرحال الى هرتسليا والاخاء يستضيف رمات هشارون..



تفتتح اليوم مباريات المرحلة الـ 32 من مباريات الدرجة الممتازة لكرة القدم بمباريات مهمة وحاسمة تتبعها غدا  مباريات المرحلة الـ 32 من الدرجة العليا. مباراة الأسبوع ستجمع اليوم في الرابعة بين احد ممثلي العرب في الدرجة الممتازة هبوعيل أبناء اللد الثالث  برصيد 48 بفريق هبوعيل بئر السبع الخامس برصيد 45.



اللداويون والعرب جميعا يحذون حذوهم نحو الدرجة العليا سيغزون بجماهيرهم إستاد اللد لكي يعطوا الفريق أفضليه أخرى للتغلب على فريق بئر السبع العنيد ولكن لا يمكن للد ان يكون فريق السبع عائقا أمامه إذا أراد الارتقاء في نهاية الموسم الى الدرجة الممتازة.
حاتم كريم والسبع عليهم ان يكونوا على أهبة الاستعداد لإدراكهم بأنهم وصلوا الى البئر وما عليهم الا ان يشربوا من مياهة، فتحيه كبيره الى اللد والى جماهيرهم ويجب ان يعلم العرب جميعا انه حان الوقت لقرع فريق آخر أبواب الدرجة العليا لذا ندعو الجماهير العربية الى اللد.



اما الأخضر النصراوي الإخاء التاسع برصيد 40 نقطة يستضيف على أرضة في الرابعة فريق رمات هشارون الثامن  برصيد 42 نقطة في مباراة بروتوكولية لنهاية الموسم.
ويخرج فريق اتحاد أبناء سخنين الرابع برصيد 49 نقطة غدا السبت إلى إستاد هرتسليا لمقابلة الفريق الجريح هرتسليا الموجود في المكان الحادي عشر برصيد 30 نقطة حيث يجتاحه خطر الهبوط إلى الممتازة.
سخنين المتأمل في حجز تذكرة الى أوروبا وبعد خسارة ثانية على التوالي في الأسبوع الماضي لفريق هبوعيل تل أبيب يأمل بالعودة إلى مسلول الانتصارات على حساب مكابي هرتسليا.

مقالات متعلقة