الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

شابة (23 عاما): علمت مؤخرا أن لدي مشكلة في جسدي وأصبحت وحيدة

كل العرب
نُشر: 20/05/14 16:34,  حُتلن: 09:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

حبيبي تخلى عني في الوقت الذي أحتاجه فيه وأريده أن يقف بجانبي مع العلم أننا كنا نريد أن نرتبط رسميا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

إلى زوار موقع العرب أنا شابة أبلغ من العمر 23 عاما.. أشعر أن حياتي صعبة جدا ولا أشعر بالإرتياح، لا أعرف لماذا هكذا أحس أو أشعر!! مع العلم أن عائلتي تحبني ولكنهم لا يفهموني ولا يشعرون بي، ولقد علمت مؤخرا أنه يوجد لدي مشكلة في جسدي وأنا خائفة جدا وأشعر أنني قليلة الحظ وسأعمل عملية والكل يقول لي أنها ليست خطيرة ولكني خائفة وأشعر بأشياء كثيرة مؤلمة بداخلي، فكلما أخرج من مشكلة تأتي مشكلة ثانية وتعكر مزاجي وحياتي ومع هذا كله حبيبي تخلى عني في الوقت الذي أحتاجه فيه وأريده أن يقف بجانبي مع العلم أننا كنا نريد أن نرتبط رسميا ولكن لم أفهم السبب، هل لي أن أفهم لماذا هكذا حياتي.. حتى أنني أصبحت لا أخرج كثيرا من المنزل، أصبحت أحب الجلوس لوحدي في غرفتي..


صورة توضيحية

أريد أحد يفهمني كما أريد، أصبحت بائسة جدا ولا أحب أن أتكلم كثيرا مع أحد.. أحمد الله على كل شيء ولكني تعبت من كل شيء لم أعد أحتمل شيء جديد وأمي أصبحت تفتح معي موضوع الزواج وأنا أتهرب لأنني لم أعد أثق بأية أحد من بعد أن إبتعد عني حبيبي الذي أعطيته كل ثقتي وحبي ووهبته عمري.. فقررت أن أفضفض وأكتب لكم زوار موقع العرب لعلكم تساعدوني أو تفهمون ما أشعر به وتنصحوني ماذا أفعل؟!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة