الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

السرطانية: لا تبحث عن المبالغة في الحب يكفي أن تجد شريكاً يهتم بها

كل العرب
نُشر: 20/05/14 11:26,  حُتلن: 07:40

الفتاة من برج السرطان تحب الدلال، الحب والمغامرت وتهوى السفر والتسوق والشراء وتحلم بالارتباط برجل أقوى منها لانها تعتبر نفسها المراة القوية الحديدية ومن يريد الارتباط بها عليه ان يفوقها قوة وصلابة

المرأة السرطانية قوية، قيادية وبإمكانها ان تدير حياتها بدون الحاجة الى رجل. ولكن لا يخلو الأمر من انها حساسة وتتمتع بحاسة سادسة وتبحث دائما عن الحب، واذا لم تجد مع شريك حياة يناسبها فيكفيها ان تجده بين عائلتها والأصدقاء. هي عصبية الى أبعد الحدود وردة فعلها المبالغ بها تنفر من حولها منها واحيانا تضخم المشاكل بسبب عصبيتها الزائدة ولكنها تملك قلباً طيبا يخفف حدة غضبها وعصبيتها أحيانا.

الفتاة من برج السرطان تحب الدلال، الحب والمغامرت وتهوى السفر والتسوق والشراء وتحلم بالارتباط برجل أقوى منها لانها تعتبر نفسها المراة القوية الحديدية، ومن يريد الارتباط بها عليه ان يفوقها قوة وصلابة. عقلانية لا تبحث عن الرومانسية المبالغ فيها رغم انها تبحث عن الحب حولها دائما، يكفي أن يعطيها شريكها الاهتمام والرعاية ويكمل نواقصها في الحياة.

السرطانية الأم، حنونة تعطي أولادها وعائتلها كل ما تملك وتفضل أولادها عن نفسها دائما، وتبعث في بيتها روح الفكاهة والحب ودائما ما نجدها محور البيت ولا يمكن الاستغناء عنها.

مقالات متعلقة