الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

اللد يختتم مباريات الدرجة الممتازة بفوز على نتسيرت عيليت (3-1)

حجاج رحال -
نُشر: 19/05/14 20:22,  حُتلن: 23:03

بداية الشوط الثاني نجح المدافع جينيا بريكمان بادراك التعادل، الا أن اللداويين أعادوا التفوق لصالحهم بهدف للاعب خط الوسط يحيى عيسى.

اختتم فريق هبوعيل شباب اللد مباريات الموسم الكروي الحالي في دوري الدرجة الممتازة بفوز خارجي على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على استاد جرين بحضور 200 متفرج، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين. وجاءت المباراة مفتوحة من الطرفين منذ بدايتها، حيث تبادلا الهجمات، مع أفضلية للفريق اللداوي بقيادة محمود عباس ومحمد فودي ومراد أبو عنزة. وتكللت مساعي اللد بهدف أول جاء تماما في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، اذ لم يجدد الحكم يجئال فريد اللعب بعده. وسجل الهدف اللاعب علي عدوي بتسديدة رأسية بعد رفعة متقنة من زميله راز شفيط.


وفي بداية الشوط الثاني نجح المدافع جينيا بريكمان بادراك التعادل، الا أن اللداويين أعادوا التفوق لصالحهم بهدف للاعب خط الوسط يحيى عيسى. وعمل مدربو الفريقين على توفير فرص لعب لعدد من لاعبي الاحتياط، ورفعت حدة الهجمات. ونجح المهاجم موشيه بن لولو بتعزيز التفوق بهدف ثالث في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، وهنا أيضا لم يجدد الحكم اللقاء وصفر الى النهاية.

مقالات متعلقة