الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 11:02

حيفا: مدرسة حوار للتربية البديلة الفنون والإبداع تقدم مسرحية "ناتان الحكيم"

كل العرب
نُشر: 19/05/14 14:31,  حُتلن: 14:39

مسرحية ناتان الحكيم من تأليف الفيلسوف الالماني غوتهولد افرايم ليسنغ واعداد واخراج كمال زايد وتمثيل طلاب قسم الفنون والمسرح في المدرسة

عممت سامية عرموش محاميد، الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي بيانا إعلاميا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ما يلي:"يعمل طاقم المسرح والفنون في مدرسة حوار الرسمية للتربية البديلة، الفنون والإبداع في مدينة حيفا، كخلية النحل لإخراج مسرحية "ناتان الحكيم" ، التي ستعرض في اواخر الشهر القادم على خشبة مسرح كريجر في المدينة".



وزاد البيان:"مسرحية ناتان الحكيم من تأليف الفيلسوف الالماني غوتهولد افرايم ليسنغ، اعداد واخراج كمال زايد، تمثيل طلاب قسم الفنون والمسرح في المدرسة ، تحرير موسيقي للاساتذة البير بلان وغسان حرب، ارشاد حركي لابتسام بلان ومنال هاشول، ديكور: خلود شمبور واخيرا تصميم الملابس لريتا غريب".

وأضاف البيان:"وكتبت المسرحية التي تحمل بين طياتها رسالة التسامح بين الأديان في القرن الثامن عشر، ويعمل الطلاب بكد وجهد كبيرين يرافقهما الإبداع وروح التعاون، من اجل بث رسائل المحبة والتسامح. وتجدر الإشارة بأنه سيرصد ريع هذا الحفل لصالح مؤسسة قلب يسوع (اصدقاء المحبة )، وذلك ضمن مشروع التبني القائم بين المدرسة ومؤسسة قلب يسوع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة