الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

يوم رياضي في مدرسة أم الغنم الإبتدائية

كل العرب
نُشر: 18/05/14 17:43,  حُتلن: 18:02

إختتم اليوم الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وألقى نعيم شبلي رئيس المجلس كلمة تمنى فيها الخير والتوفيق للجميع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أم الغنم الإبتدائية جاء فيه: "أقيم في يوم الثلاثاء الموافق 13.5.2014 يوماً رياضياً حافلاً وذلك في ساحات المدرسة، حيث تم تقسيم الطلاب إلى مجموعتين صغار من الأوائل حتى الثوالث وكبار من الروابع حتى الثوامن. كل مجموعة في ساحة خاصة، وقد إفتتح مدير المدرسة الأستاذ إياد كحيلي الفعاليات بكلمة طيبة شكر فيها الحضور والطلاب والمعلمين على تعاونهما وشكر محمد أحمد أبو موسى على تبرعه السخي، وقدم شكره للمجلس المحلي ممثلاً برئيسة نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي على مساهمتهم في الفعاليات المدرسية".

وتابع البيان: "وقد تخلل اليوم الرياضي عدة فعاليات وأقسام ومحطات رياضية متنوعة تجمع ما بين الرياضة والترفية كان عددها 10 محطات للكبار و8 محطات للصغار وقد تنقل الطلاب بمرافقة مربي الصفوف بين المحطات بترتيب ونظام وإنتظام بمرافقة الدي جي أمير سعايدة، ثم تم إجراء مباراة كرة قدم نهائية بين ثامن أ وخامس أ، وبعدها إجراء منافسة في شد الحبل بين معلمات وطالبات وتم إختتام الفعاليات بمباراة كرة قدم بين سابع أ ومعلمين. من الجدير ذكره أن اليوم الرياضي ابتدأ بإفطار جماعي صفي في داخل الصفوف من أجل تقوية العلاقات بين الطلاب وتوطيد علاقات الزمالة والأخوة، فيما بينهم وقد عم السرور والفرح جميع المشاركين في اليوم الرياضي والذين أبدوا تعاونهم المثمر من أجل الفوز وتحقيق النجاح".

وإختتم البيان: "وإختتم اليوم الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وألقى نعيم شبلي رئيس المجلس كلمة تمنى فيها الخير والتوفيق للجميع. ومدير المدرسة الأستاذ إياد كحيلي شكر جميع من ساهم في اليوم الرياضي معلمين ومركزين وطلاب، حيث تكلل اليوم الرياضي بالنجاح المثمر" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة