جامعات / مدارسStudents

طالبات القاسمي يبدعن بفعاليات المدرسة الخضراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
25

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طالبات كلية القاسمي يبدعن في فعاليات أسبوع المدرسة الخضراء بالتعاون مع طاقم ابتدائية مشيرفة

قامت طالبات كلية القاسمي (سنة ثانية – علوم) بالتعاون مع مدرسة مشيرفة الابتدائية بتنظيم العديد من الفعاليات في اسبوع التطبيقات المكثف. حيث نظم في هذا الاسبوع ورشات عمل عديدة بجهود كل من طالبات الأكاديمية: سندس غنايم، اسراء عنبوسي، ذكرى غان

المركز إحتوى على عدة فعاليات ومحطات ساعدت الطلاب على تذويت مهارات الحفاظ على البيئة وفي ختام الاسبوع تقدمت طالبات الأكاديمية بجزيل الشكر والعرفان باسم أكاديمية القاسمي 


قامت طالبات كلية القاسمي (سنة ثانية – علوم) بالتعاون مع مدرسة مشيرفة الابتدائية بتنظيم العديد من الفعاليات في اسبوع التطبيقات المكثف. حيث نظم في هذا الاسبوع ورشات عمل عديدة بجهود كل من طالبات الأكاديمية: سندس غنايم، اسراء عنبوسي، ذكرى غانم، رقية عرباس، منال غرة، لبنى كتانة، وذلك بإرشاد د.عامر حاج.

وقد قام المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة، وطاقم المدرسة ببذل جهودهم لإنجاح هذا الأسبوع وخصوصا المركز التعلمي الذي قامت به الطالبات بعنوان "المدرسة الخضراء"؛ والذي تمحور حول توعية الطلاب لمدى أهمية المحافظة على البيئة وتقليل اضرار التلوث.

هذا، واحتوى المركز على عدة فعاليات ومحطات ساعدت الطلاب على تذويت مهارات الحفاظ على البيئة، وفي ختام الاسبوع، تقدمت طالبات الأكاديمية بجزيل الشكر والعرفان باسم أكاديمية القاسمي للمربي عبد السلام صعابنة،ولنائب المدير المربي أحمد جبارين، ولمعلمي موضوع العلوم المربي محمد اغبارية، والمربيتين :سماهر اغبارية وفاتنة غنابم ولكافة معلمي المدرسة والعاملين فيها على حسن استضافتهم وتعاونهم في تنظيم الأسبوع المكثف للتطبيقات العملية. كما وأثنى مدير المدرسة والطاقم التدريسي بأكمله على أداء الطالبات، وقاموا بتكريمهن على الجهود التي بذلنها بالاضافة الى تكريم د.هلال زيد رئيس قسم العلوم في كلية القاسمي للتربية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يوم رياضي مميز في القفزة التكنولوجية عمال الناصرة