رياضة وشبابSports

كاكا:ميلان كان سُيعيرني لباريس سان جرمان الفرنسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كاكا يكشف: ميلان كان سُيعيرني لباريس سان جرمان الفرنسي

كشف النجم البرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي أنه كان سيعود لصفوف ميلان في شهر يناير من عام 2013 بدلاً من عودته إليه متأخراً الصيف الماضي . وكان كاكا قد عاد لصفوف الروسونيري للمرة الثانية في صيف عام 2013 ، غير أنه أكد أنه كان سيعود ل

البرازيلي كاكا: 

أنا سعيد أنني أصحبت قدوة للشباب ولكن يجب عليهم أن يفهموا ما يعنيه ارتداء قميص ميلان 

أصبح وبالوتيلي أكثر نضجاً وهذا أمر مهم جداً بالنسبة للفريق وهو يقوم بالتركيز على خدمة الفريق في الوقت الحالي

كنت أريد أن ألعب لنادٍ كبير لقد كان من الرائع بالنسبة لي أن أنتقل بشكل مباشر من ساو باولو إلى ميلان ولازلت أشكر الله على ذلك


كشف النجم البرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي أنه كان سيعود لصفوف ميلان في شهر يناير من عام 2013 بدلاً من عودته إليه متأخراً الصيف الماضي . وكان كاكا قد عاد لصفوف الروسونيري للمرة الثانية في صيف عام 2013 ، غير أنه أكد أنه كان سيعود للفريق قبل وقت مبكر وتحديداً في الوقت الذي تمكن فيه ميلان من التعاقد ماريو بالوتيلي في شهر يناير من عام ذات العام .

وأوضح كاكا في حديث لقناة النادي الرسمية في تعليقه عن عودته مجدداً لصفوف ميلان ، حيث قال :" لقد كنت قريباً من الانضمام لصفوف ميلان في شهر يناير من عام 2013 مع فتح باب الانتقالات الشتوية عندما نجح النادي حينها في التعاقد مع بالوتيلي من مانشستر سيتي". وتابع :" لقد جرت في تلك الفترة محادثات بين أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حول إمكانية إعادتي للعب في الدوري الإيطالي ، ولكن الصفقة لم تتم بسبب المشاكل المالية التي وقفت عائقاً لإتمام الصفقة ، وتأجيل ذلك انتقالي حتى صيف عام 2013".
وعرج كاكا بالحديث عن بداية تواجده في صفوف ميلان في بداية مسيرته الاحترافية وأنه كان قريباً من الخروج من صفوف النادي اللومباردي في وقت من الأوقات ، حيث قال :" في عام 2003 تحدث معي ليوناردو و بريدة وأبلغاني أنه قد يتعين علي المغادرة للعب في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي على سبيل الإعارة ، لأن ميلان كان يملك حينها صانعي لعب هما البرتغالي ريو كوستا والبرازيلي ريفالدو ، ولكن في نهاية الأمر قرر النادي الإبقاء علي ضمن صفوفه بدلاً من إرسالي لباريس". وتابع :" لقد كنت أريد أن ألعب لنادٍ كبير ، لقد كان من الرائع بالنسبة لي أن أنتقل بشكل مباشر من ساو باولو إلى ميلان ، ولازلت أشكر الله على ذلك ".  وأكمل :" أنا سعيد أنني أصحبت قدوة للشباب ، ولكن يجب عليهم أن يفهموا ما يعنيه ارتداء قميص ميلان ".
وعن زميله في الفريق المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي ، أوضح كاكا ": لقد أصبح وبالوتيلي أكثر نضجاً وهذا أمر مهم جداً بالنسبة للفريق ، وهو يقوم بالتركيز على خدمة الفريق في الوقت الحالي". تجدر الإشارة أن كاكا أكد رغبته البقاء في صفوف ميلان لعام آخر على الرغم من عقده يتضمن بنداً يتيح له الانتقال من صفوف الفريق إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البرازيلي كاكا ميلان
مدرب اليونايتد: بوجبا لن يذهب لأي مكان