الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 03:01

نادي بيتار العمل في الناصرة يحتفل بمرور 50 عاما على تأسيسه ويكرم لاعبيه

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 16/05/14 21:01,  حُتلن: 07:46

مدرب الفريق وأحد مؤسسيه جورج أبو خرمة:

بعد مرور 50 عاما على تأسيس الفريق نحتفل جميعا برفقة بعضنا البعض بعد غياب لسنوات طويلة

استطعت ان ادرب خلال فترة حياتي في فريق بيتار العمل الآباء ثم الابناء وهذا فخر واعتزاز لي والفريق سيبقى النموذج الحقيقي للتآخي والمحبة بين جميع طوائف المدينة

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:

نفتخر بوجود هذا الفريق في مدينة الناصرة ولي ذكريات طيبة فيه ونشكر المدرب جورج أبو خرمة على عطائه الكبير للناصرة

من موقعي كرئيس لبلدية الناصرة سأبقى دائما داعما للرياضة في جميع المجالات كما كنت عندما اشغلت منصب قائم بأعمال 

نظم مساء الجمعة نادي بيتار العمل في مدينة الناصرة احتفالا حاشدا في مركز محمود درويش بحضور العديد من مشجعي ولاعبي الفريق القدامى والجدد بمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدرب ومؤسس الفريق منذ عشرات السنوات جورج ابو خرمة والعديد من الشخصيات الاجتماعية.



وجرى خلال الاحتفال تكريم اللاعبين القدامى واداريو الفريق على ما قدموه من عطاء لأجل فريق بيتار العمل. كما وتخلل الاحتقال الذي تولى عرافته يوسف أبو دية العديد من الكلمات الترحيبية.

وتحدث مدرب الفريق ومن مؤسسيه جورج أبو خرمة في كلمته: "بعد مرور 50 عاما على تأسيس الفريق نحتفل اليوم جميعا برفقة بعضنا البعض بعد غياب لسنوات طويلة ولا اخفي انني استطعت ان ادرب خلال فترة حياتي في فريق بيتار العمل الآباء ثم الابناء. هذا فخر واعتزاز لي والفريق سيبقى النموذج الحقيقي للتآخي والمحبة بين جميع طوائف المدينة على حد سواء".

كما وتحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام والذي لعب لسنوات في الفريق قائلا: "نحن نفتخر بوجود هذا الفريق في مدينة الناصرة ولي ذكريات طيبة فيه، ونشكر المدرب جورج أبو خرمة على عطائه الكبير للناصرة وعمله الرياضي الكبير وتطوير الاجيال، وأنا من موقعي كرئيس لبلدية الناصرة سأبقى دائما داعما للرياضة في جميع المجالات كما كنت عندما اشغلت منصب قائم بأعمال". 

مقالات متعلقة