الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 12:02

روني: سأساهم بالانتصارات في كأس العالم وسأقدم الأفضل

كل العرب
نُشر: 15/05/14 16:08,  حُتلن: 20:25

واين روني:

في الماضي كنت أخوض المباراة الاولى دوما بحثا عن اكتمال لياقتي والان أشعر بأنني على ما يرام أهتم بنفسي بقدر الامكان لأكون جاهزا لهذه البطولة

توقع النجم واين روني ان يصل الى قمة مستواه قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل ليشارك للمرة الثالثة على التوالي مبديا سعادته بالمواهب الشابة في تشكيلة منتخب انجلترا. وأشار مهاجم منتخب انجلترا (28 عاما) في تصريح للصحفيين الى أنه عاد سريعا عقب اصابة في القدم ليخوض نهائيات كأس العالم 2006 قبل ان يصاب في الكاحل في البطولة التي اقيمت في جنوب افريقيا 2010 وأكد اللاعب أنه دخل في برنامج تأهيلي وبعد ذلك سيتدرب بمنتهى القوة ليصل الى قمة مستواه قبل مونديال العالم وقال "في الماضي كنت أخوض المباراة الاولى دوما بحثا عن اكتمال لياقتي والان أشعر بأنني على ما يرام أهتم بنفسي بقدر الامكان لأكون جاهزا لهذه البطولة. سأكون جاهزا. أتطلع لما هو قادم لاقدم الافضل".

واضاف "أريد أن أكون جاهزا بنسبة 100 في المئة هذه المرة وأن أبتعد عن أي اصابات في التدريبات قبل أن أتوجه للبطولة. سأكون مستعدا تماما." وعلى الرغم من غيابه عن اخر ثلاث مباريات من مسيرة مانشستر يونايتد المحبطة الموسم الماضي بسبب اصابة في اعلى الفخذ يبدو روني واثقا من اكتمال جاهزيته عندما تنطلق البطولة في البرازيل في 12 يونيو المقبل. وعلى النقيض من التوقعات التي أحاطت بمنتخب انجلترا في آخر نسختين من كأس العالم فان الامال في تحقيق النجاح بالبرازيل لا تبدو مرتفعة بعد أن أوقعت القرعة المنتخب الانجليزى في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم ايطاليا واوروجواي وكوستاريكا.

مقالات متعلقة

Got