الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

مونديال الجلبواع ينطلق والفرق العربية تتألق وتتميز بروح رياضية عالية

كل العرب
نُشر: 15/05/14 08:47,  حُتلن: 09:07

لاعب آسي جلبواع سلطان زعبي:

نأتي لنشارك في هذه البطولة ونلعب كل المباريات بروح رياضية عالية وهدفنا الأهم هو اللعب والإستمتاع لا الفوز

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قسم الرياضة في مجلس إقيليمي جلبواع جاء فيه: "بأجواء طيبة، إنطلق مساء أول أمس الثلاثاء دوري مونديال جلبواع السنوي وذلك على أرضية ملعب تعناخ وبمشاركة فرق من كافة بلدات الجلبواع. مركز الرياضة في الجلبواع عمر عمري ألقى في البداية كلمة تحدث فيها عن أهمية البطولة وأهدافها حيث شدد على أن الأخلاق هي أهم ما تهدف إليه البطولة وأضاف أن الجلبواع سيستمر بمثل هذه البطولات".

وتابع البيان: "في المجموعة الأولى فاز فريق البنيمياه على فريق ملئاه بنتيجة 4-1 وفازت الطيبة الزعبية على فريق الصحفيين بنتيجة 6-0 حيث سجل الأهداف كل من محمد زعبي(صطيف) 3 أهداف، فلاح زعبي هدفين وإبراهيم زعبي سجل هدفًا واحدًا. في المجموعة الثانية خسر فريق مخضرمي آسي جلبواع مع فريق المقيبلة 4-2 فيما فاز منتخب مدرسة الأخوة الشاملة -أورط على فريق الناعورة بنتيجة 6-1. 

في المجموعة الثالثة فازت جان نير على أومان بنتيجة 3-1 وفاز فريق مخضرمي المروج على فريق مفعالوت حينوخ 1-0. وبالمجموعة الرابعة فازت طمرة الزعبية على بيرزون بنتيجة 7-2 علمًا بأن طمرة تلعب منقوصة من نجمها لاعب ريشون لتسيون صفوان عبي، وقد سجل أهداف طمرة كل من سلطان زعبي ( ثلاثة أهداف)، حمزة زعبي هدفين، معاذ عزيزة وذياب زعبي. وقال لاعب آسي جلبواع سلطان زعبي: "نأتي لنشارك في هذه البطولة ونلعب كل المباريات بروح رياضية عالية وهدفنا الأهم هو اللعب والإستمتاع، لا الفوز". وإختتم البيان: "وفي المباراة الثانية فاز فريق ميطاف تديران على فريق صندلة بنتيجة 7-2. وستجرى الجولة القادمة مساء الثلاثاء القادم 20/5/2014" إلى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة