الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 23:01

المهاجم دهان:أهدرنا فرصة ارتقاء عبلين الى الثانية من بين أيادينا

حجاج رحال -
نُشر: 14/05/14 18:16,  حُتلن: 11:49

شاي دهان:

أنا حزين جدا، حيث أننا قدمنا موسما ناجحا بكل المقاييس الا أن ذلك لم يكفل لنا الصعود. أعتقد أننا أهدرنا فرصة الارتقاء من بين أيادينا

عبّر المهاجم المخضرم شاي دهان (33 عاما) عن حزنه الشديد لعدم نجاح فريقه هبوعيل عبلين باحتلال صدارة لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل، حيث اذا لم تحدث مفاجأة مدوية فان فريق مكابي يافة الناصرة سيصعد الى الدرجة الثانية. ويواجه هبوعيل عبلين في مباراة خارجية نادي شباب بئر المكسور. وأكد شاي دهان أنهم في فريقه لا يرفعون الراية البيضاء، بل سيكون همهم جمع كامل النقاط في المباراتين المتبقيتين، ليس فقط للحفاظ على آمال الصعود، بل أيضا للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، اذ أن ذلك قد يصب في صالحه اذا قرر مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم ترقية فريق أو أكثر من الدرجة الثالثة على حساب فرق متفككة من الدرجة الثانية.


المهاجم المخضرم شاي دهان


وقال شاي دهان:"أنا حزين جدا، حيث أننا قدمنا موسما ناجحا بكل المقاييس الا أن ذلك لم يكفل لنا الصعود. أعتقد أننا أهدرنا فرصة الارتقاء من بين أيادينا". ويشار الى أن دهان سجل جميع أهداف فريقه الثلاثة خلال الفوز الماضي على نادي كفر كما بثلاثة أهداف نظيفة، رافعا رصيده الشخصي الى 22 هدفا.

مقالات متعلقة