الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

هبوعيل دالية الكرمل يلاقي معلوت في مباراة لا رجعة منها

حجاج رحال -
نُشر: 14/05/14 18:05,  حُتلن: 09:18

أشرف سليمان وتامر طاطور لاعبا الديلاويين:

نحن على قدر كبير من المسؤولية للفوز فيها حيث يعلم ذلك جميع اللاعبين

تعرفنا على فريق معلوت ونعتقد أن موازين القوى تميل الى صالحنا وعلينا ترجمة ذلك على أرض الملعب

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الخميس، مباراة الاختبار الفاصلة للعب في الدرجة الأولى تجمع بين فريقي هبوعيل معين دالية الكرمل ومكابي معلوت. ومن المتوقع حضور ما لا يقل عن 1500 متفرج. وتواجه الفريق الديلاوي مشكلة عويصة جدا، حيث لن يتمكن حارس مرماه توم بن كليفة والمدافع الأيسر اسلام كنعان من المشاركة بسبب ابعادهما بالبطاقتين الحمراوتين في المباراة الماضية أمام عيروني طبريا، وانتهت بخسارة ديلاوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ولا بد للمدرب رونين فاينشتاين الاستعانة في هذه المباراة المصيرية بقدرات الحارس الناشئ علاء أبو سعدة، وهو قليل التجربة. كما عليه اناطة مهمة المدافع الأيسر بلاعب آخر.


 أشرف سليمان وتامر طاطور

يذكر أن المدافع المجرب أشرف سليمان ما زال يشكو من الاصابة، رغم أنه يخضع الى العلاج على أمل مشاركته، اذ سيكون ضمن كادر اللاعبين لهذه المباراة. يذكر أن اللاعب المخضرم ليئور دي كالبو، الذي يدافع عن ألوان معلوت، كان قد لعب قبل موسمين مع الديلاويين.

وقال أشرف سليمان وتامر طاطور، لاعبا الديلاويين:"هذه مباراة لا رجعة منها. نحن على قدر كبير من المسؤولية للفوز فيها، حيث يعلم ذلك جميع اللاعبين. تعرفنا على فريق معلوت، ونعتقد أن موازين القوى تميل الى صالحنا، وعلينا ترجمة ذلك على أرض الملعب". 

مقالات متعلقة