الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

فالديز يودع برشلونة برسالة مؤثرة ويتجاهل مارتينو

كل العرب
نُشر: 14/05/14 16:37,  حُتلن: 23:48

حارس المرمى فيكتور فالديز:

للاسف لم أتمكن من توديعكم وأنا ألعب كرة القدم مثلما رغبت ولكنها هكذا الحياة أحيانا وهذا العام كانت مريرة معي بهذا المعنى

ودع حارس المرمى فيكتور فالديز فريقه برشلونة بعد عام "مرير" في رسالة نشرها الاربعاء واشاد فيها بمدربيه السابقين بينهم الراحل تيتو فيلانوفا دون الاشارة الى خليفته الارجنتيني مارتينو. وحرص فالديز الغائب منذ أشهر عدة عن الملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى في مارس الماضي والذي أكد رحيله عن النادي الكاتالوني، على توجيه الشكر وابراز حنينه الى "أساتذة الرياضة" الذين ساعدوه.


فيكتور فالديز

وقال فالديز (32 عاما) في رسالته التي نشرت على الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني على شبكة الانترنت "للاسف لم أتمكن من توديعكم وأنا ألعب كرة القدم مثلما رغبت"، مضيفا "ولكنها هكذا الحياة أحيانا وهذا العام كانت مريرة معي بهذا المعنى". وتابع "لا أشعر سوى بالحنين عندما أتذكر الأشخاص الذين ساعدونني على الوصول إلى هنا. أهدي إليهم هذه الرسالة".

وشكر فالديز على الخصوص المدرب السابق جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الالماني والذي قاد النادي الكاتالوني من 2008 الى 2012. وقال "شكرا بيب كونك فتحت امامي باب لعبة لم أكن اعرفها ولقيادتي الى طريق النجاح الذي حققناه معا". وأهدى فالديز رسالته ايضا الى تيتو فيلانوفا الذي وافته المنية في 25 أبريل بعد كفاح طويل مع السرطان. وخلف تيتو جوارديولا عام 2012 لموسم واحد وتخلى عن منصبه لمتابعة العلاج.

وقال فالديز "شكرا تيتو ! أينما كنت، أشكرك لانك علمتنا ليس فقط كيف نواصل حصد الانتصارات كفريق ولكن القوة والشخصية الضرورية لمواجهة الحياة". في المقابل، لم يشر فالديز الى المدرب الحالي الارجنتيني خيراردو مارتينيز الذي يعاني ضغطا كبيرا بعدما اعلن مسؤوليته عن "الموسم المخيب" الذي ابعد النادي في فترة من الفترات عن اللقب. ويخوض برشلونة مواجهة حاسمة السبت المقبل امام ضيفه اتلتيكو مدريد بمثابة مباراة نهائية للاحتفاظ باللقب حيث يحتاج الى الفوز للظفر به وانقاذ موسمه، فيما يحتاج اتلتيكو مدريد الى التعادل لمعانقة اللقب. 

مقالات متعلقة

Got