الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

نجم منتخب إنجلترا وين روني: سأكون جاهزا تماما للمونديال

كل العرب
نُشر: 14/05/14 16:36,  حُتلن: 20:59

وين روني:

في السابق كنت اخوض المباراة الاولى دوما بحثا عن اكتمال لياقتي ويكون من الصعب ان تلتقط انفاسك

اريد ان اكون جاهزا بنسبة 100 في المئة هذه المرة وان ابتعد عن اي اصابات في التدريبات قبل ان اتوجه للبطولة سأكون مستعدا تماما

يتوقع وين روني ان يصل الى قمة مستواه عندما يخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل للمرة الثالثة على التوالي مبديا سعادته بامكانيات المواهب الشابة في تشكيلة منتخب انجلترا. وعاد مهاجم منتخب انجلترا (28 عاما) سريعا عقب اصابة في القدم ليخوض نهائيات كأس العالم 2006 قبل ان يصاب في الكاحل في البطولة التي اقيمت في جنوب افريقيا 2010 الا انه فشل في تقديم اي شيء من لمحاته المميزة لتودع انجلترا البطولة.

وعلى الرغم من غيابه عن اخر ثلاث مباريات من مسيرة مانشستر يونايتد المحبطة الموسم الماضي بسبب اصابة في اعلى الفخذ يبدو روني واثقا من اكتمال جاهزيته عندما تنطلق البطولة في البرازيل في 12 يونيو المقبل.

وقال روني لصحيفة ديلي ميل "في السابق كنت اخوض المباراة الاولى دوما بحثا عن اكتمال لياقتي ويكون من الصعب ان تلتقط انفاسك..." واضاف "اشعر بانني على ما يرام هذه المرة. اهتم بنفسي بقدر الامكان لاكون جاهزا لهذه البطولة. سأكون جاهزا. اتطلع لما هو قادم." وتابع "اريد ان اكون جاهزا بنسبة 100 في المئة هذه المرة وان ابتعد عن اي اصابات في التدريبات قبل ان اتوجه للبطولة. ساكون مستعدا تماما."

وعلى النقيض من التوقعات المرتفعة التي احاطت بمنتخب انجلترا في اخر نسختين من كأس العالم فان الامال في تحقيق انجلترا للنجاح بالبرازيل لا تبدو مرتفعة بعد ان اوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم ايطاليا واوروجواي وكوستاريكا. وضم المدرب روي هودجسون مجموعة من اللاعبين الشباب اصحاب المواهب لتشكيلته المبدئية ويعتقد روني الذي خاض 89 مباراة دولية وسجل 38 هدفا ان هؤلاء اللاعبين قد يتركون بصمة قوية في البرازيل. وقال "اللاعبون الذين تم ضمهم للتشكيلة يثيرون اعجابي حقا واعتقد انهم سينالون اعجاب الجماهير." 

مقالات متعلقة

Got