الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

زلاتان إبراهيموفيتش يلبي دعوة رونالدو والفيس ويسافر للبرازيل

كل العرب
نُشر: 14/05/14 16:36,  حُتلن: 18:03

أعلن زلاتان من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك:

البرازيل شكراً أعتقد أنني سأضطر لتغيير خطط أجازتي في فصل الصيف

أبدى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سعادته بعد قيام الظاهرة رونالدو وكافو بالإضافة إلى لاعب برشلونة الإسباني داني ألفيس، بعمل فيديو لدعوته للقدوم للبرازيل من أجل متابعة كأس العالم 2014.

إبراهيموفيتش يهاجم صحيفة ميرور: لن أتحدث مع أحدهم
زلاتان إبراهيموفيتش (تصوير:xinhua)

وبالإضافة إلى ذلك قام عدد كبير من محبيه بعمل هاشتاج لمطالبته بالقدوم إلى البرازيل من أجل مشاهدة المباريات من أرض الملعب، خاصة بعد خروج منتخب بلاده من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي رد سريع على ذلك أعلن زلاتان عن سعادته من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً: "البرازيل، شكراً. أعتقد أنني سأضطر لتغيير خطط أجازتي في فصل الصيف."

المنتخب السويدي كان قد خسر بطاقة الترشح لكأس العالم لصالح البرتغال بعد أن لعبت مباراة من جولتين انتهت فيها مباراة الذهاب بفوز البرتغال على ملعبها بنتيجة هدف نظيف، لتحسم الأمور في العاصمة ستوكهولم بثلاثة أهداف مقابل هدفين للضيوف في يوم شهد تألق كبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. يذكر أن زلاتان قد حقق لقب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز مع نادي باريس سان جيرمان بعد احتلال الفريق المركز الأول برصيد 86 نقطة وله مباراة متبقية أمام مونبلييه يوم السبت 17 مايو 2014، بالإضافة إلى بطولة الكأس الفرنسي بعد فوزه على نادي ليون بنتيجة "2/1" كما تم اختياره أفضل لاعب هذا الموسم في فرنسا. 

مقالات متعلقة

Got