الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

جائزة الجودة والتميّز الدوليّة C2E والأولى من نوعها في الدولة للواء الشمال

كل العرب
نُشر: 14/05/14 13:18


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"قام مسؤولون في منظّمة الجودة الاسرائيليّة وفاحصون عالميون من بلجيكا في مجال الجودة والتّميّز بزيارة الى لواء الشمال بهدف اجراء فحص شامل بموضوع الجودة والتّميّز وقد قرّرت اللجنة منح ادارة لواء الشمال جائزة الجودة والتميّز C2E (committed to excellence) وهي الأولى من نوعها في الدولة".

 
واضاف البيان:"اللجنة قامت بفحص تطبيق برنامج التميّز EFQM في لواء الشمال . قام الوفد بالتّجول في الأقسام المختلفة للواء الشمال ، التقى الوفد مع مسؤولي الأقسام ومع مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون اضافة الى مسؤولي اللواء عن تطبيق هذا البرنامج وبعد الانتهاء من هذه الجولة تقرّر منح ادارة لواء الشمال هذه الجائزة والتي تعتبر الأولى من نوعها في البلاد".
وتابع البيان:"يشار بأن ادارة لواء الشمال تقوم بتطبيق برنامج الجودة والتّميّز في الادارة منذ سبع سنوات وبهذا الصدد فانّ ادارة لواء الشمال أقامت قسما خاصّا لتطبيق هذا البرنامج في المدارس اضافة الى تطبيق البرنامج في كل المركز التربويّة التابعة للواء ( 19 مركزا) وستقوم هذه اللجنة ابتداء من هذا الاسبوع بزيارة الى قسم من المدارس التي يطبّق فيها البرنامج لمنحها وسام الجودة والتّميّز الاسرائيلي .
لواء الشمال حصل في السابق على جواز أخرى منها :
- جائزة التميّز على اسم المرحوم اسحاق رابين ( مفوضيّة خدمات الدولة ) .
- وسام التميّز والتّفوّق للنجاعة في العمل الاداري .
- جائزة تطبيق الحوسبة خاصّة في حالات الطوارىء.
- الجائزة القطريّة لطواقم العمل وتحسين الخدمات .
وزير التعليم الراب شاي بيرون والمديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين قاما بتقديم التهاني لمديرة لواء الشمال د . أورنا سمحون على هذا الانجاز الذي يخدم توفير التعليم بجودة وتميّز".

مقالات متعلقة