الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

أم الفحم: دوري كرة قدم لذكرى المرحوم عبادة جبارين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/05/14 13:04,  حُتلن: 14:23

 
المباراة الختامية جمعت فريقي ابناء عبادة أم الفحم مع فريق ابناء انس أم الفحم واسفرت عن فوز ابناء انس أم الفحم بركلات الترجيح


بأجواء رياضية اخوية حملت اسمى معاني الانسانية، جرى على استاد السلام في مدينة أم الفحم دوري كرة قدم وذلك تخليدا لذكرى المرحوم عبادة مفيد جبارين، حيث شارك في الدوري فريق ابناء عبادة أم الفحم، فريق ابناء انس أم الفحم، فريق دبورية وفريق بنيامينا.

هذا وافتتح الدوري بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها اللاعب احمد ابو رجا ثم تكلم نيابة عن عائلة المرحوم عبادة المربي رياض جبارين والذي شكر طاقم مدرسة أجيال ومدربهم حسين اغباريه على تنظيم هذا اليوم وإطلاق اسم عبادة على فريق واسم انس على فريق اخر مثمنآ عاليآ هذه اللفته الكريمه لتخليد ذكراهما.

وانطلق الدوري بمباراة بين فريق ابناء انس أم الفحم مع فريق بينيامينا اسفرت عن تفوق ابناء انس أم الفحم 1-0، ثم مباراة بين فريق ابناء عبادة أم الفحم مع فريق دبورية اسفرت عن فوز ابناء عبادة بركلات الترجيح 1-0. ولعب فريق بينيامينا مع فريق دبورية حيث تنافسا على المحل الثالث وتميزت المباراة باجواء حماسية ليكون النصر حليف فريق دبورية وبذلك حصد فريق دبورية المرتبة الثالثة بينما فريق بينيامينا حصد المرتبة الرابعة .

المباراة الختامية جمعت فريقي ابناء عبادة أم الفحم مع فريق ابناء انس أم الفحم واسفرت عن فوز ابناء انس أم الفحم بركلات الترجيح، ثم اختتم الدوري بتكريم جميع الفرق المشاركة وبتوزيع الميداليات على فرق المرتبة الثالثة والرابعة وليتم بعدها دعوة جميع اللاعبين لعشاء خيري عن روح المرحوم عبادة مفيد جبارين.

مقالات متعلقة