الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

عزيزي آدم: كيف يختار الرجل شريكة حياته المناسبة؟

كل العرب
نُشر: 12/05/14 16:17,  حُتلن: 08:24

عزيزي:

كيف تعامل مَن تُحبهم: ذلك لأن الإجابة على هذا السؤال قد تساعد الرجل في معرفة الطريقة التي قد تعامله بها فإن لاحظ أنه يختلف مع الطريقة التي تحل من خلالها أسرتها المشكلات فإنها قد أخفقت بذلك في الإختبار وإن لاحظ الرجل أن أسرتها تحرص على تسوية الخلافات فإنها نجحت بذلك في إجتياز الإختبار

لكي تتاكد من أنك قمت بإختيار شريكة الحياة المناسبة، نطرح عليك في هذا المقال بعض التساؤلات التي تبين لك مدى الدقة في إختيارك للمرأة المناسبة التي سترافقك في مشوار الحياة:


صورة توضيحية

هل هي من النوع الأناني؟ يمكن للرجل معرفة الإجابة على هذا السؤال أثناء دعوتها لتناول وجبة عشاء في الخارج. يجدر بالرجل أن يراقبها في تلك الأثناء وملاحظة ما إن كانت تهتم بك وبراحتك أم لا. وإذا لاحظ الرجل أنها تأخذ مثلاً من طبقه ولا تعرض عليه جزءًا من طبقها في المقابل، فإنها تكون بذلك قد أخفقت في الإختبار، وإن بدت بسيطة الكلام والأسلوب، فللرجل أن يعلم أنها قد إجتازت الإختبار.

هل تتمتع بالصبر؟ يمكن للرجل أن يحدد ذلك بإصطحابها إلى أحد الأسواق لمعرفة ردود فعلها تجاه باقي المتسوقين المتوترين. وإن لاحظ الرجل أنها تميل إلى السخط والغضب، فإنها بذلك تكون فشلت، أما إذا وجد أنها تقوم بمحاكاة تعابير الوجه الخاصة بباقي المتسوقين، فهذا مؤشر على تعاطفها معهم، وقد إجتازت بذلك الإختبار.

هل هي من الشخصيات القدرية؟ للرجل أن يلاحظ هذا في شخصيتها من خلال متابعته نمط حياتها في أحد الأيام ومتابعة ردود فعلها وتعليقاتها في اليوم التالي، فإن كانت سلبية أكثر من كونها ايجابية، فله أن يعلم أنها قد أخفقت بذلك في الإختبار، وإن لاحظ أنها من النوع الذي يشكك في نفسه، فإنها قد نجحت بذلك في الإختبار.

كيف تعامل مَن تُحبهم؟ ذلك لأن الإجابة على هذا السؤال قد تساعد الرجل في معرفة الطريقة التي قد تعامله بها، فإن لاحظ أنه يختلف مع الطريقة التي تحل من خلالها أسرتها المشكلات، فإنها قد أخفقت بذلك في الإختبار. وإن لاحظ الرجل أن أسرتها تحرص على تسوية الخلافات، فإنها نجحت بذلك في إجتياز الإختبار.

مقالات متعلقة