الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

نجاح باهر لحفل رابطة خريجي روسيا بمناسبة يوم 9 ايار التقليدي

كل العرب
نُشر: 12/05/14 09:02,  حُتلن: 10:26

تم تقديم برنامج فني غني بمشاركة فنان عكا هاني الروبي وفرقته والطفل الفنان رازي جبارين والخريج وليد كربي الذي غنى بالروسية وبالعربية لميسلون سوريا وتم القاء شعر من قبل الخريج باسل طنوس بالروسية وقدم الشاعر عادل عامر من كفر قاسم 4 قصائد شعرية

حقق احتفال يوم النصر التقليدي الذي تنظمه رابطة خريجي جامعات روسيا نجاحا باهرا بمشاركة زهاء ال 300 خريج بأجواء ثقافية وفنية شارك بها السفير الروسي ياكفليف سيرغغي ياكافليفيتش والسفير الاوزبيكي ايبيك انفاراف والسفير والقنصل امين صفية.



وشارك رئيس الجبهة محمد بركة وسكرتيرها ايمن عودة والنائب د. عفو اغبارية وآخرون، تولى عرافة الحفل د. سارة محاميد - حصري والمحامي حسين مناع وقدم الكلمه د. سمير خطيب رئيس الرابطه الذي قدم عن نشاطات الرابطة وأعلن افتتاح مكتبها في الناصرة وعن علمها كمؤسسة خيرية تطوعية بحثية وتربوية وثقافية.

خدمه العلاقات العربيه
وشكر د. سمير الاصدقاء الروس لدعمهم الجمعيه بالمنح والمشاركة والتعاون . وقدم سفير روسيا كلمه حارة شكر بها المنظمين وهنأ الشعوب بيوم النصر الهام، كما وتحدث السفير الاوزبيكي وقدم هديه قيمه من لباس الشعب الاوزبيكي الشعبي للقنصل د .امين صفيه رمزا للصداقه وتعبيرا لشكره للقنصل د .امين صفيه لعمله الناجح في خدمة العلاقات العربية الأوزبيكية الروسية. ثم شكر د.امين صفية السفير وقدم تهنئة طيبة بيوم النصر مشيرا للدور الهام للجمعية.

التواصل مع المجتمع الاسرائيلي
هذا وتم تقديم برنامج فني غني بمشاركه فنان عكا هاني الروبي وفرقته والطفل الفنان رازي جبارين والخريج وليد كربي الذي غنى بالروسية وبالعربية لميسلون سوريا وتم القاء شعر من قبل الخريج باسل طنوس بالروسية وقدم الشاعر عادل عامر من كفر قاسم 4 قصائد شعرية له، وشارك الخريجون في سحب يانصيب شمل جوائز قيمة من كتب ادبية من مؤسسة الراية ومن مؤسسة نغم للثقافة بإدرة الشاعر والطبيب د. زياد محاميد وهدايااخرى، وقد وصلت للحفل تحية من رابطة الخريجين الفلسطينيين من الجامعات الناطقة بالروسية ، ومن لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي المنبثقة عن منظمة التحرير الفلسطينية وتحيه من الجولان المحتل حملها د. غسان ابو جبل، وقد شاركت مديرة المركز الثقافي الروسي الحفل والقنصل الروسي في حيفا وجمهور من التقدميين الروس في اسرائيل، واعتبر د .سمير خطيب الاحتفال قد حقق نجاحا باهرا وفي ختام الحفل شكر المنظمون الصحفي باسل طنوس واللجنة التحضيرية لدورهم في انجاح الحفل وإتمام التحضيرات له على احسن وجه .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
240162.64
BTC
0.53
CNY