الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:01

طمرة: إنطلاق دوري التسامح لقدامى اللاعبين على إسم المرحوم راسم ياسين

كل العرب
نُشر: 11/05/14 16:44,  حُتلن: 16:57

مبارتي الافتتاح ستكون بين فريقي الإسراء والمجد يتفوقان بجدارة على الهدى والأمير

عممت الحركة الإسلامية في طمرة بيانا صحفيا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:" أطلقت الحركة الإسلامية في طمره يوم أمس السبت بالملعب البلدي دوري التسامح لقدامى اللاعبين على اسم المرحوم راسم ياسين بمشاركة 9 فرق رياضية طمراوية وبحضور جمهور واسع وكذلك بحضور إدارة بلدية طمره متمثلة برئيس بلدية طمره د. سهيل ذياب والقائم بأعماله الأستاذ صالح محمد حجازي ونائبه الأخ عامر أبو الهيجاء".

وزاد البيان:"افتتح الدوري الأخ إبراهيم أبو الهيجاء نائب رئيس الحركة الإسلامية في طمره مؤكدا أن الحركة الإسلامية جزء أصيل من النسيج الاجتماعي الطمراوي، بهذا الدوري إنما تؤكد الحركة دورها في النهوض بالرياضة والأخلاق في طمره مبينا أن الحركة تقدم مشاريع عديدة في هذا السياق ومنها فريق أنصار سامي أبو رومي لقدامى اللاعبين ومشروع المؤمن القوي للصغار وهذا الدوري في عامه الثاني واحتفال تكريم قدامي اللاعبين السنوي ومجلة توثيق الرياضة التي صدرت نهاية العام الماضي".

وأضاف البيان:"الأخ عامر أبو الهيجاء نائب رئيس البلدية قال أننا كبلدية لن نتأخر عن دعم أي مشروع رياضي هادف وتمنى للدوري النجاح والتألق، كما أننا سندعم كافة مجالات الرياضة في طمره. وفي حديثه أشار الأخ إبراهيم حجازي رئيس الحركة الاسلامية قال إن مشاريع الحركة الرياضية إنما جائت لتساهم في نشر المحبة والتسامح بين أبناء البلد الواحد ولاستكشاف وتنمية المواهب الشبابية، كما وتهدف إلى اشراك قدامى اللاعبين بشكل فعال في نهضة طمره الرياضية والشمولية. وأكد حجازي أن جميع المشاريع مفتوحة لكافة أبناء طمره وشدد أن فريق قدامى اللاعبين المشارك بدوري قدامى اللاعبين العام هو ملك لطمره ويرحب بجميع الطاقات والمواهب الطمراوية للانخراط فيه. وختم حديثه موجها شكره العميق لكل من دعم الدوري ساهم اخراجه لحيز التنفيذ وعلى رأسهم بلدية طمره وشركة مياه ومديرها د. احمد مطلق حجازي".

وتابع البيان:"بعد ذلك انطلقت المبارات الأولى بين فريقي الاسراء والهدى وأسفرت النتيجة عن فوز الاسراء بثمانية أهداف مقابل لا شيئ لفريق الهدى. سجل للاسراء كل من وسام بكر هدف ذاتي، حازم ابو الهيجاء 2، عبد المنعم مريح 2، محمد ابو النمر 1، ظاهر فرعتاوي 1، وعماد فرعتاوي، وفي الإستراحة بين اللعبتين تحدث الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمره حيث أكد أمام الحضور أن البلدية بإدارته سوف تساهم في انطلاق مشاريع وفرق الرياضة بكافة المجالات لما في ذلك من مساهمة في تحسين الأجواء التربوية والاجتماعية في طمره". كما وأكد أن "جميع المنشئات الرياضة بطمره مسخرة للشباب طمره ووعد بدعم الفرق الرياضية الرسمية بما فيها فريق قدامى اللاعبين المشارك ضمن الدوري العام لقدامى اللاعبين". وفي المباراة الثانية تفوق فريق المجد على فريق الامير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. سجل للمجد نادر همام الذي تالق وسجل 3 أهداف، عبد الله حجازي 1، فيما قلص النتيجه لفريق الأمير اللاعب هشام حجازي".

وإختتم البيان:"ننوه أن اليوم الأحد سيشمل 3 مباريات بدء من الساعة 19:00 مساء على النحو التالي:
الجزائر : الاخوه 19:00
الانصار : الهدى20:00
التابعين : الالاء 21:00
يذكر أن الدوري معد لقدامى اللاعبين لأجيال 33 سنة فما فوق" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة