الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

كابول: إنطلاق مشروع إستكمال شبكة الصرف الصحي بتكلفة 3 ملايين شيكل

كل العرب
نُشر: 11/05/14 16:28,  حُتلن: 17:00

أحمد مطلق حجازي المدير العام لإتحاد المياه:

اليوم وفي جلستنا هذه نفتتح اليوم مشروعا مباركا بميزانية 3 ملايين شيكل الآن في كابول 85% من البيوت مرتبطة بالشبكة، والهدف هو بيئي مشترك فآبار التجميع هي مأساة بيئية

صالح ريان  رئيس المجلس المحلي كابول:

يجب أن نخترق الحدود ونطالب بحقوقنا يستحيل التقدم إذا ما كنا ساكتين ومستكينين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر من سامي الهواري الناطق بلسان إتحاد المياه والصرف الصحي جاء فيه: "عقد المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي الدكتور أحمد مطلق حجازي، ورئيس مجلس إدارة الإتحاد المحامي عماد الحاج، جلسة عمل مثمرة مع رئيس المجلس المحلي في كابول الشيخ صالح ريان وطاقمه الذي ضم كل من: نائبه نبيل طه ومهندس المجلس المحلي أحمد ابداح لإطلاق مشروع إستكمال شبكة الصرف الصحي في كابول، وقد حضر الجلسة كل من مهندس الإتحاد أسعد مرشد، ومندوب المقاول فوزي نجيدات الذي سوف ينفذ المشروع، إضافة إلى مراقب العمل المهندس هشام بشر والمخطط عبد الله ريان".

وتابع البيان: "وإضافة إلى مشروع الصرف الصحي، فقد تمت مناقضة الإستعدادات الأخيرة للبدء بمشروع قراءة العدادات عن بعد. أما بالنسبة لمشروع المجاري، سوف يتم تركيز العمل في الأحياء الغربية والشمالية والجنوبية، وبعد إتمام المشروع سوف يكون أكثر من 95% من كابول مربوطًا بشبكة الصرف الصحي. وفي مجمل كلامه قال المدير العام للإتحاد د. حجازي: "نحن معنيون بالإستمرار بهمة ونشاط بموضوعي المياه والصرف الصحي، نحن نعتبر أنفسنا جزءا من هذا المجتمع ونهدف إلى مجتمع متكامل ومتناسق. يجب علينا إحراج المؤسسات من خلال تقديم خطط وخرائط شاملة وجاهزة، القضية هي بالرؤية الشمولية، فنحن نعتبر أنفسنا ذراعا تنفيذية للسلطات المحلية".

وأضاف البيان: "رئيس المجلس الشيخ صالح ريان من جهته فقال: "أصادق على ما قال المدير العام في إتحاد المياه جملة وتفصيلا، يجب أن نخترق الحدود ونطالب بحقوقنا، يستحيل التقدم إذا ما كنا ساكتين ومستكينين". أما المحامي عماد الحاج، رئيس مجلس إدارة الإتحاد فعقب بقوله: "وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، صدق الله العظيم... شعارنا بالإتحاد خدمة المواطنين والناس، ومن هذا المنطلق نعمل ليلا نهارا، فعلى سبيل المثال ميثاق الخدمة هو ترجمة عملية لهذه الشعارات. لدينا مشاريع أخرى في بلدات الإتحاد، مثل عبلين وكفرمندا وسائر البلدات الشريكة". وإختتم البيان: "وفي كلمة للدكتور حجازي حول الموضوع قال: "اليوم وفي جلستنا هذه نفتتح اليوم مشروعا مباركا بميزانية 3 ملايين شيكل، الآن في كابول 85% من البيوت مرتبطة بالشبكة، والهدف هو بيئي مشترك، فآبار التجميع هي مأساة بيئية، وسوف نقص شريط تغطية كل كابول، بعد الإنتهاء من العمل. لقد شددنا على جودة الأداء وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل العمل من حيث النظافة والمظهر العام" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241186.15
BTC
0.53
CNY