الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

مدرسة عهد الأهلية حورة:نسبة الحاصلين على شهادة البجروت 96.2

كل العرب
نُشر: 11/05/14 13:07,  حُتلن: 13:16

رسالة من الدكتور محمد أبو النجا رئيس رابطة عهد:

على الرغم من كون المدرسة في مراحلها الأولى إلا أننا نلاحظ العديد من الانجازات التي بدأت تتحقق

البروفيسور جهاد الصانع :

الهدف الأساس هو بناء الطالب المثالي الذي يسعى لخدمة بلدة وأهله ودينه من خلال تعليم مكثف ومحاضرات هادفة وبرامج بناءة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عبدالله أبو عبيد، جاء فيه "بحسب معطيات وزارة التربية والتعليم فإن مدرسة عهد الأهلية للعلوم – حورة حصلت على نسبة نجاح وصلت إلى 96,2 في امتحانات البجروت الأخيرة، حيث إن عدد الطلاب المستحقين لشهادة البجروت في هذه السنة وصل إلى 76 طالبا من أصل 79 طالبا تقدموا لإمتحانات البجروت".

وتابع  البيان "مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو غانم، قال: "التفوق والتميز في مدرسة عهد لا يقف عند هذا الحد فحسب، فعلى مستوى امتحانات البجروت فإن المدرسة تسعى للحصول على نسبة نجاح كاملة، كما أن هناك الكثير من الإنجازات والمراتب والجوائز التي حصلت عليها المدرسة محليا وقطريا، وهناك أيضا العديد من المشاريع التي تتبناها المدرسة بالتعاون مع جامعات ومعاهد محلية وعالمية،. كذلك الأمر بالنسبة لامتحانات البسيخومتري الذي تشرع المدرسة العمل به مع بداية الصف التاسع, حيث نشهد بأن علامات الطلاب مميزة. وذلك يعود بالفضل على العمل الجاد الذي تبذله المدرسة, إدارة ومعلمين، ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نقدم التهاني والتبريكات لجميع الطلاب الناجحين وللهيئة التدريسية في المدرسة، وإننا لنشد على أياديهم للاستمرار في مسيرة النجاح والتفوق" ".

وأردف البيان "وفي رسالة من الدكتور محمد أبو النجا رئيس رابطة عهد، قال: "على الرغم من كون المدرسة في مراحلها الأولى إلا أننا نلاحظ العديد من الانجازات التي بدأت تتحقق". أما البروفيسور جهاد الصانع فعقب على الخبر قائلا: "إن الهدف الأساس هو بناء الطالب المثالي الذي يسعى لخدمة بلدة وأهله ودينه من خلال تعليم مكثف ومحاضرات هادفة وبرامج بناءة".
وفي رسالة من الدكتور خليل أبو غنيم، قال: "الحمد لله هذه النتائج تبشر بخير واننا نسير في الإتجاه الصحيح، فقد إستطعنا التقدم في المستوى التعليمي بفضل الجهود الجبارة التي قامت بها إدارة المدرسة والمعلمين مع الطلاب".
جدير بالذكر أن مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو غانم تلقى العديد من المكالمات والرسائل من مفتش المدرسة الاستاذ علي القرناوي ومن مفتش المدرسة في شبكة عمال التي تهنئ المدرسة على حصولها على هذه النسبة العالية وتقدم الشكر للمعلمين، وتتمنى لها المزيد من التفوق والنجاح".

مقالات متعلقة