الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

م.إكسال يواجه م.معلوت ضمن نصف نهائي إختبارات الصعود الى الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 11/05/14 12:10,  حُتلن: 16:09

ساهر عياد صانع ألعاب الفريق الكسلاوي:

وصلنا الى مرحلة متقدمة جدا وفيها ممنوع إرتكاب أخطاء جسيمة لأنه من الصعب تعويضها

نحن على قدر كبير من المسؤولية للفوز في هذه المباراة والاقتراب خطة أخرى نحو تحقيق حلم الصعود

معاذ نصر الدين مدرب الكسلاويين:

بالنظر الى المباراة أمام شفاعمرو فان هذا الفريق فاز في كأس الدولة على هكواح رمات جان وهبوعيل بيتح تكفا فريق مجرّب وقوي لكن لديه مشكلة في اللياقة البدنية وسنعمل على استغلال ذلك في ملعب كبير لديهم أسلوب لعب غير منظم

يحتضن استاد الناصرة - عيلوط في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد مباراة نصف نهائي إختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى، حيث يلتقي فريق مكابي إكسال فيها بفريق مكابي معلوت، على أن يتأهل الفائز لخوض المباراة النهائية أمام فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، يوم الخميس المقبل على نفس الملعب.


ساهر عياد

وقال ساهر عياد، صانع ألعاب الفريق الكسلاوي: "وصلنا الى مرحلة متقدمة جدا وفيها ممنوع إرتكاب أخطاء جسيمة، لأنه من الصعب تعويضها. نحن على قدر كبير من المسؤولية للفوز في هذه المباراة والاقتراب خطة أخرى نحو تحقيق حلم الصعود".


وكان معاذ نصر الدين، مدرب الكسلاويين، وأعضاء الإدارة قد تابعوا مباراة معلوت الماضية أمام هبوعيل شفاعمرو، حيث اطلعوا عن كثب على قدراته، وأكدوا أنه فريق قوي وعنيد وليس من السهل الفوز عليه. وقال معاذ نصر الدين: "بالنظر الى المباراة أمام شفاعمرو فان هذا الفريق فاز في كأس الدولة على هكواح رمات جان وهبوعيل بيتح تكفا، فريق مجرّب وقوي، لكن لديه مشكلة في اللياقة البدنية وسنعمل على استغلال ذلك في ملعب كبير. لديهم أسلوب لعب غير منظم، بالاضافة الى بطء مركز الدفاع".

مقالات متعلقة