الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مهارات مميزة لتطوير اطفال الروضات والبساتين في طمرة

كل العرب
نُشر: 11/05/14 10:27,  حُتلن: 11:00

اللقاء إنتهى بجلسة تلخيصية للإنطباعات من هذه الجولة وقد أشار الحضور بأبعاد أهمية التعامل مع اطفالنا بطرق إبداعية من خلالها يخوض الطفل تجربة ممتعة ضمن سيرورة ونشاط من خلال مربيات مبدعات يعملن على تحضير فعاليات متنوعة لتوجيه سلوك الاطفال 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه "بمبادرة قسم الروضات والبساتين في البلدية نفذت جولة تفقدية لأداء أطفال الروضات والبساتين في أعقاب إستكمال لهذه الشريحة الهامة من حياة الطفل تم تخطيطه بالتنسيق مع مفتشة رياض الأطفال لتذويت مهارات التعلم والسلوك حسب الجهاز العصبي الوظيفي لمعالجة الإضطرابات المختلفة لدى الأطفال".



وتابع البيان "هذا، وقد شارك بهذه الجولة التي شملت كل من: روضات  أبو الرومان الأربعة وبساتين البيروني الثلاث بمشاركة: د.سهيل ذياب – رئيس البلدية، نائبه عامر أبو الهيجاء، د. رامي كاتس – المسؤول الإداري والمهني لبرنامج تطوير المهارات، سهيلة عصفور – مفتشة رياض الاطفال، رويده نافع – مرشدة في البرنامج وسمية أبو الهيجاء – مديرة رياض الاطفال في بلدية طمرة".
واختتم البيان "هذا، وإنتهى اللقاء بجلسة تلخيصية للإنطباعات من هذه الجولة وقد أشار الحضور بأبعاد أهمية التعامل مع اطفالنا بطرق إبداعية من خلالها يخوض الطفل تجربة ممتعة ضمن سيرورة ونشاط من خلال مربيات مبدعات يعملن على تحضير فعاليات متنوعة لتوجيه سلوك الاطفال لدفع عملية التعلم وإتاحة الفرصة للطفل ليلعب، يعمل .. يجرب، يكتشف ويتمتع".

مقالات متعلقة