الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

شيرر: روني يملك فرصة لمضاهاة ميسي ورونالدو في كأس العالم

كل العرب
نُشر: 11/05/14 09:53,  حُتلن: 18:47

شيرر :

ما يلزم روني لتحقيق ذلك هو التألق في كأس العالم القادمة في البرازيل مع المنتخب الإنجليزي الي يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب إيطاليا والأوروغواي وكوستاريكا

قال آلان شيرر نجم المنتخب الإنجليزي السابق أن مواطنه واين روني أمامه فرصة كبيرة لمضاهاة نجومية العملاقين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.



وأوضح شيرر أن ما يلزم روني لتحقيق ذلك هو التألق في كأس العالم القادمة في البرازيل مع المنتخب الإنجليزي الي يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب إيطاليا والأوروغواي وكوستاريكا.

تقديم بطولة كبيرة
وقال شيرر: "إنها فجوة في مسيرته ويحتاج لملئها. لكن ربما لا يمكنه الذهاب إلى كأس العالم بعد بأفضل حالة بدنية ولا يمكنك المجادلة في سجله الإجمالي على المستوى الدولي"، وأضاف: "لكنه يحتاج لتقديم بطولة كبيرة إذا فعل ذلك، سيكون مفتاح تحقيق النجاح لنا في كأس العالم. عندما يلعب روني جيداً فإنجلترا تلعب جيداً"، واضاف: "أنا من عشاق روني لديه كافة المزايا كلاعب لكن بالنسبة له، لكي تتم مقارنته بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، يحتاج لتقديم بطولة رائعة في البرازيل"، بالحديث عن ذلك، ما زال على ميسي أن يوقد النار في المدفأة بالنسبة لكأس العالم أيضاً".

مقالات متعلقة

Got