الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

م.بيتح تكفا وبني يهودا وهـ.رمات هشارون في صراع على العليا

حجاج رحال -
نُشر: 10/05/14 07:32,  حُتلن: 14:18

سيواصل الغياب اللاعب المبعد مروان كبهاعن تشكيلة بيتح تكفا ، بينما سوف يشارك صانع الألعاب ضياء سبع والمهاجم فيكتور مرعي.

تعتبر المباراة البيتية لفريق مكابي بيتح تكفا أمام هبوعيل حيفا غاية في الأهمية له، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين لفرق البلي أوف السفلي في الدرجة العليا، حيث اذا فاز فريق بيتح تكفا فانه لن يضمن البقاء الا بتعثر بني يهودا تل أبيب، المتصارع معه في القاع، أمام نادي أشدود. وفاز فريق بيتح تكفا في مباراته الماضية على نادي أشدود (5-0). عن تشكيلة بيتح تكفا سيواصل الغياب اللاعب المبعد مروان كبها، بينما سوف يشارك صانع الألعاب ضياء سبع والمهاجم فيكتور مرعي.


المهاجم فيكتور مرعي


ويغيب قلب الدفاع أوشري رواش ولاعب الوسط ليران سارديل عن تشكيلة فريقهما هبوعيل حيفا أمام مكابي بيتح تكفا، بسبب تجميع كل منهما خمس بطاقات صفراوات. كما أن المدافع الأيسر عمير نوسباوم لن يلعب، كون المدرب لا يعوّل عليه للموسم المقبل، على أن يلعب لاعب الشبيبة أورن بيطون بدلا منه. ويحضر الفريق الحيفاوي بعد خسارتين متتاليتين، فمنذ أن ضمن البقاء فان الحماس لديه قلّ بصورة كبيرة، ويبدو أنه سينهي الموسم بخسارة أخرى، مع الاشارة الى أن المدرب شلومي دورا يوفّر دقائق لعب للاعبي الاحتياط، خاصة الناشئين منهم، اذ سيلعب أدير دهان الناشئ في التشكيلة الأولى.
واذا فاز بني يهودا على نادي أشدود فانه سيبقى دون أن يكون متعلقا بالفريقين الآخرين. ويلعب هبوعيل رمات هشارون أمام هبوعيل عكا، على ملعب الثاني. وعلى رمات هشارون الفوز وانتظار تعثر بني يهودا ومكابي بيتح تكفا من أجل البقاء.

مقالات متعلقة