الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

فوز هـ.بيتح تكفا على هـ.نتسيرت عيليت سيكفل صعوده الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 09/05/14 11:57,  حُتلن: 14:52

يشارك خمسة لاعبين عرب في تشكيلة فريق هبوعيل نتسيرت عيليت حيث سوف يعتمد المدرب الداد شفيط على قدرات لؤاب كيال وأحمد شعبان وأحمد ذياب وأسامة شعبان وهيثم حلبي في التشكيلة الأساسية

من المتوقع حضور ما لا يقل عن خمسة آلاف متفرج الى المباراة البيتية لفريق هبوعيل بيتح تكفا أمام هبوعيل نتسيرت عيليت، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في الدرجة الممتازة، حيث اذا فاز فريق بيتح تكفا فانه سيرتقي بصفة رسمية الى الدرجة العليا.


صور من الأرشيف

وفاز فريق بيتح تكفا في مباراته الماضية على فريق مكابي الاخاء الناصرة (2-1)، رغم افتقاده الى مهاجميه الهدافين ليئور أسولين وأدريان فيرنانديز، اذ يعودان الى تشكيلته. ويغيب اللاعب يوجيف بن سيمون، بسبب ابعاده. ويشارك خمسة لاعبين عرب في تشكيلة فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، حيث سوف يعتمد المدرب الداد شفيط على قدرات لؤاب كيال وأحمد شعبان وأحمد ذياب وأسامة شعبان وهيثم حلبي في التشكيلة الأساسية، علما أن أحمد شعبان غاب عن المباراة الماضية بسبب الاصابة.
وخسر فريق هبوعيل نتسيرت عيليت مباراته الماضية أمام فريق مكابي نتانيا، الصاعد الى الدرجة العليا، بهدفين مقابل هدف واحد. ويشكو الفريق من غيابات لاعبين أساسيين لديه منذ انطلاق مباريات البلي أوف العلوي، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المميز ياردين كوهين وروتم شمول ومارتينيس ديفوكس، مما يضطر المدرب الى الاستعانة بلاعبين ناشئين.

مقالات متعلقة