الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

اليوم: الاحتفال بإرتقاء اتحاد مجد الكروم الى الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 09/05/14 11:47,  حُتلن: 14:36

سمير مناع:

لا يمكنني وحدي الاستمرار في تمويل الفريق عدا عن فريق الشبيبة وفريقي الفتيات ومدرسة كرة القدم فنحن بحاجة الى تكاتف الجميع حول الفريق ماديا ومعنويا

تنظم إدارة فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، مساء اليوم الجمعة، حفلا ساهرا بمناسبة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى. وتم توجيه الدعوة الى مئات المدعوين من رجال سياسة ورياضة واعلام ورجال أعمال. الى ذلك يدرس رئيس الادارة سمير مناع ترك الفريق والتفرغ الى عائلته وعمله الخاص. ويشترط البقاء بالحصول على الدعم المطلوب من المجلس المحلي ورجال الأعمال.


سمير مناع 

وقال سمير مناع:"لا يمكنني وحدي الاستمرار في تمويل الفريق عدا عن فريق الشبيبة وفريقي الفتيات ومدرسة كرة القدم، فنحن بحاجة الى تكاتف الجميع حول الفريق ماديا ومعنويا. هناك دور فعال للجمهور ونأمل أن يتضاعف في الموسم المقبل، فاذا أرادوا ارتقاء آخر الى الدرجة الممتازة فيجب توفير الدعم المطلوب". وأكد سمير مناع أنه اذا حصل الفريق على الدعم المطلوب فانه سينافس من أجل كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة. وعلمنا أنه اذا بقي سمير مناع في منصبه، فانه من البديهي أن يواصل المدرب أيمن خلايلة والمدير المهني أحمد سبع عملهما.

مقالات متعلقة