الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

بلدية شفاعمرو توزع 90 حاسوباً ضمن مشروع حاسوب لكل ولد

كل العرب
نُشر: 08/05/14 13:15,  حُتلن: 16:50

اورلي تمير مديرة المشروع:

نعرف أن العدد لم يكفيكم وسنبذل كل جهد للتجاوب مع طلبك بأن يكون العدد أكبر في السنوات المقبلة 

أمين عنبتاوي رئيس البلدية:

هناك مئات العائلات التي انتظرت منذ عامين الحصول على الحواسيب ونحن سعداء بتوزيع هذه الكمية اليوم ونطمح لمضاعفتها في العام المقبل

دورنا لا ينتهي بإيصال الحاسوب الى أطفالنا المحتاجين له إنما يكتمل بمتابعة الولد في كل مراحل التدريس مع شركائنا في مسيرة التربية والتعليم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه: "إحتفل في قاعة بلدية شفاعمرو، الأربعاء (7 الجاري)، بتوزيع 90 حاسوباً على أطفال المدينة وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي يرعاه مكتب رئيس الحكومة. وحضر الحفل الطلاب وذووهم الذين أعربوا عن سرورهم بالحصول على الأجهزة. وتم الحفل برعاية رئيس البلدية أمين عنبتاوي ومديرة مشروع "حاسوب لكل ولد" في مكتب رئيس البلدية اورلي تمير، مدير بنك مركنتيل في شفاعمرو جريس صليّح المساهم في تمويل المشروع، وبحضور نائب رئيس البلدية مهنا أبو شاح وعضو البلدية رئيس قسم المعارف زياد الحاج وعضو البلدية دياب حجيرات".

وتابع البيان: "ورحب عريف الإحتفال الناطق الإعلامي في البلدية أسعد تلحمي بالحضور وهنأ الأطفال الفائزين بأجهزة الحاسوب وفق معايير محددة مسبقاً منها اجتياز الطلاب دورة خاصة. وشكرت تمير في كلمتها البلدية برئيسها وقسم التربية والتعليم فيها، ومدير بنك مركنتيل في شفاعمرو على شراكتهم ومساهمتهم بشمل أطفال شفاعمرو ضمن المشروع. وخصّت بالشكر رئيس البلدية بصفته الشريك الأهم في تنفيذ المشروع "الذي فتح لنا الأبواب"، فضلاً عن مساهمة البلدية المالية. وقالت: "نعرف أن العدد لم يكفيكم وسنبذل كل جهد للتجاوب مع طلبك بأن يكون العدد أكبر في السنوات المقبلة، والتزمت أن يواصل المشروع تزويد أولاد شفاعمرو بالحواسيب "حتى نضمن أن يكون لكل ولد في شفاعمرو حاسوب".

وأضاف البيان: "وهنّأ رئيس البلدية أمين عنبتاوي الطلاب الحاصلين على الحواسيب الذين اجتازوا الدورة بنجاح. وشكر مشروع "حاسوب لكل ولد" ومديرته ومكتب رئيس الحكومة، مدير "بنك مركنتيل" في شفاعمرو على الدعم السخي لهذا المشروع، وقسم التربية والتعليم. واعتبر دعم البلدية للمشروع واجباً عليها مؤكدا ان التربية والتعليم هي في سلم أولوياته. وأضاف قائلا: "سنوزع سنويا مئات الأجهزة إذ أننا ندرك أن هناك مئات العائلات التي انتظرت منذ عامين الحصول على الحواسيب "ونحن سعداء بتوزيع هذه الكمية اليوم ونطمح لمضاعفتها في العام المقبل". وتمنى على الطلاب الاستثمار في الحاسوب لما فيه فائدتهم، وأضاف أيضا: "دورنا لا ينتهي بإيصال الحاسوب الى أطفالنا المحتاجين له إنما يكتمل بمتابعة الولد في كل مراحل التدريس مع شركائنا في مسيرة التربية والتعليم". وإختتم البيان: "وتم توزيع شهادات لأربعة من الطلاب الذين اجتازوا الدورة بامتياز وأخرى لجميع الطلاب الحاصلين على الحاسوب، على أن يتم التسليم قريباً ثم يتم ربطهم بشبكة الانترنت" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة