الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

اعدادية الزهراوي في اكسال تنظم يوما للغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 07/05/14 22:37,  حُتلن: 22:39

تنوعت المحطات، وتعددت الفعاليات والنشاطات وورشات العمل في اشكالها وصورها. وقد ساد النظام والترتيب أجواء هذا اليوم، بدا التعليم بمظهر آخر وشكل مختلف عن سابقه المعهود والمألوف، فوسائل الايضاح ظهرت بحلة جديدة ومعارف ومعاني واضحة. خاصة انه قد تم ملاءمة الفعاليات حسب مستوى الطلاب في الصفوف المختلفة

بأجواء مفعمة بالمرح وتملؤها الحماسة احتضنت مدرسة الزهراوي الاعدادية في اكسال اليوم الاربعاء 2014-5-7 يوم اللغة الانجليزية، الذي جاء تحت عنوان (دول وحضارات مختلفة ) ضمن مشروع " الاخر هو انا ". حيث اقيم هذا اليوم وفقا للخطة التعليمية السنوية لموضوع اللغة الانجليزية باشراف ادارة المدرسة وتخطيط وتنفيذ طاقم اللغة الانجليزية وبالتعاون مع طلاب الكلية الأكاديمية للتربية - حيفا - بارشاد المربية هبة حمارشة .

 

اذ تنوعت المحطات، وتعددت الفعاليات والنشاطات وورشات العمل في اشكالها وصورها. وقد ساد النظام والترتيب أجواء هذا اليوم، بدا التعليم بمظهر آخر وشكل مختلف عن سابقه المعهود والمألوف، فوسائل الايضاح ظهرت بحلة جديدة ومعارف ومعاني واضحة. خاصة انه قد تم ملاءمة الفعاليات حسب مستوى الطلاب في الصفوف المختلفة.
وقد عبّر الطلاب عن مدى استمتاعهم وحماسهم في هذا اليوم الذي أبدوا فيه تعاوناً ومشاركةً فعالةً، وأعربوا عن استفادتهم من هذه الفعاليات التي أَثْرَت لغتهم ومهاراتهم في اللغة الانجليزية.وقد عبّر مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الاستاذ احمد دراوشة الذي زار المدرسة خلال هذا اليوم عن مدى سعادته بما يرى من تألق وابداع، قائلا بانه شيء يثلج الصدر ويدعو للفخر. وقال ان كل هذا ما هو إلا ثمرة عمل دؤوب ومتواصل وتكاتف للجهود كما عودتنا مدرسة الزهراوي التي تعمل باصرار دائم من اجل الافضل .وقد اشادت المربية هبة حمارشة مرشدة طلاب الكلية العربية للتربية بمضامين وفحوى هذا اليوم وعبرت عن شكرها لادارة المدرسة لدعمهم وتعاونهم المتواصل .وقد أبدى مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة اعجابه وسروره بكل ما يخص هذا اليوم من مضامين متنوعة وصور مبهجة قائلا : "ان هذا اليوم يأتي كتتويج لمسيرة عمل حافلة عملنا خلالها على تقسيم الطلاب الى مستويات بموضوع اللغة الانجليزية، حرصا منا لزيادة الطرق التي نحاول فيها تلبية احتياجات الطالب بفاعلية اكبر، والعمل من اجل رفع المستوى التحصيلي للطلاب كل حسب قدراته" . وفي ختام اليوم شكر مدير المدرسة طاقم اللغة الانجليزية ومركزة الموضوع وجميع أعضاء طاقم الهيئة التدريسية. كما وقدم شكره لطاقم وطلاب الكلية الاكادمية للتربية على تعاونهم البناء لإنجاح هذا اليوم .

مقالات متعلقة