الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

مكابي دالية الكرمل يخسر أمام عيروني طبريا ضمن اختبارات الصعود الى الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 07/05/14 19:44,  حُتلن: 22:16

فريق طبريا سيلعب مباراة بيتية في المرحلة المقبلة أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق، حيث فاز مجدال هعيمق على نادي كرميئيل - صفد بهدفين نظيفين سجلهما بيني سيمنطوف ومأور جناح.

لم يلعب الحظ الى جانب فريق مكابي دالية الكرمل في مباراته الخارجية أمام فريق عيروني طبريا، ضمن أولى مراحل مباريات اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة، حيث خسر الديلاويون المباراة بهدف جاء في الدقيقة الأولى بعد التسعين سجله شالوم عكيفا، أفضل لاعبي طبريا، من ضربة حرة متقنة عن بعد 25 مترا أسكنها في الزاوية العليا. وتفوق الفريق الديلاوي في الشوط الأول لعبا ونتيجة، حيث كان الأفضل وترجم ذلك الى هدف سبق عن طريق المدافع الأيسر المجرب نبيل نصر الدين بتسديدة رأسية. وسنحت أكثر من فرصة قبل نهاية الشوط الأول لمضاعفة النتيجة، لكن سوء التركيز لدى لاعبي الدالية حال دون ذلك.


وفي الشوط الثاني انقلب الحال، فتسلم لاعبو طبريا زمام المبادرة، وسط تراجع ديلاوي غير مفهوم ومقلق. ونجح ليون أليميلخ بادراك التعادل بواسطة كرة زاحفة أخضعت الحارس شوقي بيراني. واستمر اللعب بين كر وفر، وعندما اعتقد الجميع أن المباراة ستحسم عبر الوقت الاضافي أو ركلات الترجيح جاء عكيفا ليسجل هدف الفوز ويجعل أعضاء الدالية يبكون على ضياع فرصة التأهل الى المرحلة المقبلة. يشار الى أن الحكم ساهر أربيلي تألق في المباراة، حيث يقود مباريات ذات أهمية.

وسيلعب فريق طبريا مباراة بيتية في المرحلة المقبلة أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق، حيث فاز مجدال هعيمق على نادي كرميئيل - صفد بهدفين نظيفين سجلهما بيني سيمنطوف ومأور جناح.

مقالات متعلقة