الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

عزايزة: رئيس مجلس دبورية غادر لرحلة نقاهة - الرئيس: خرجنا لدورة استكمال

علي أبو الهيجاء
نُشر: 07/05/14 14:30,  حُتلن: 20:05

 أمير عزايزة:
فات رئيس المجلس المحلي ان يعلن للجمهور الكريم في دبورية ان أبواب المجلس المحلي ستكون مغلقة امامهم بمناسبة سفره مع قسم من عمّال وموظفي المجلس في رحلة نقاهة الى بودابيست

زهير يوسفية:
أتساءل هل فات عضو المجلس امير عزايزة انه ممثل جمهور؟ وعليه متى آخر مرة تواجد في مبنى المجلس منذ انتخابه عضوًا فيه من اجل مساعدة مصوتيه وداعميه لتلقي الخدمات وخدمة اهل بلده دبورية عدا تواجه في الجلسات الاعتيادية للتصويت مع او ضد؟

لقد غادرنا البلاد حسب القانون بعد ان حصلنا على كافة التراخيص والتصريحات المطلوبة من وزارة الداخلية، التي ابلغناها بأننا بصدد اغلاق المجلس المحلي لمدة اسبوع وقد وافقت الجهات المسؤولة على ذلك


أعرب أمير عزايزة عضو المجلس المحلي في قرية دبورية عن تذمره واستنكاره ازاء اغلاق ابواب المجلس المحلي امام الجمهور لمدة اسبوع، في اعقاب رحلة نقاهة نظمتها الإدارة للعمال والموظفين الى بودابيست عاصمة الجمهورية المجرية (هنغاريا).


زهير يوسفية رئيس المجلس المحلي

وقال امير عزايزة في بيان ارسله الى موقع العرب وصحيفة كل العرب:"فات رئيس المجلس المحلي ان يعلن للجمهور الكريم في دبورية ان أبواب المجلس المحلي ستكون مغلقة امامهم بمناسبة سفره مع قسم من عمّال وموظفي المجلس في رحلة نقاهة الى بودابيست، يبدو انه لا يوجد من ينوب عن الرئيس حتى القائم بأعماله أو نوابه لا يستطيعون القيام بالمهام الثقيلة التي يقوم بها لذلك رأيى انه من الانسب اغلاق ابواب المجلس حتى يستريح تمامًا من أية مراجعة او استفسار قد تعرقل رحلة النقاهة".

الرئيس لم يبلغ الجمهور
وتابع امير عزايزة:"الملفت للنظر ان الرئيس لم يبلغ الجمهور عن نيته اغلاق ابواب المجلس طيلة غيبته لمدة سبعة ايام، وجميع اعضاء المجلس بمن فيهم القائم بأعماله ونوابه قد يعلمون أو لا، ترى لو حدث أمر طارئ في البلد من سيقوم بالواجب ويتحمل المسؤولية؟ هل من منطلق حرص الرئيس على ان يبقى كرسيه نظيفًا فلا يدنسه احد بالجلوس عليه خلال غيبته؟ أو انه لا يوجد عضوًا واحدًا من ائتلافه الواسع قد يتحمل المسؤولية وينوب عنه بضعة ايام؟
". واضاف:"اقترح على زملائي اعضاء المجلس ان يستعملوا موقف السيارات الجديد في الدير لعقد اجتماعاتهم واستقبال الجمهور، أم هذا استخفاف بالمواطنين بأكملهم؟ أم أصبح المجلس المحلي عزبة خاصة يغلقها الرئيس ويفتحها كما يشاء؟، هل يعقل ان تغلق أبواب مؤسسة بالكامل من اجل راحة نقاهة وتتعطل احوال الناس؟ أنا وفقط انا والباقي.....".

تعقيب رئيس المجلس
من جهته ردّ رئيس المجلس المحلي زهير يوسفية على أقوال عضو المجلس من المعارضة امير عزايزة:"صحيح لقد تواجدت انا وجميع موظفي وعمّال ورؤساء الاقسام في المجلس المحلي برحلة عبارة عن دورة استكمال عقدناها خارج البلاد، وقد تواجد فيها جميع الموظفين وعليه فإن غرفهم كانت مغلقة وفتح ابواب المجلس المحلي ما كان ليمنح المواطن اية خدمات ممكنة".
واضاف رئيس المجلس:"لقد غادرنا البلاد حسب القانون بعد ان حصلنا على كافة التراخيص والتصريحات المطلوبة من وزارة الداخلية، التي ابلغناها بأننا بصدد اغلاق المجلس المحلي لمدة اسبوع وقد وافقت الجهات المسؤولة على ذلك".

على عزايزة ان يهتم بخدمة المواطنين قبل الانتقاد
وتابع الرئيس زهير يوسفية:"أتساءل هل فات عضو المجلس امير عزايزة انه ممثل جمهور؟ وعليه متى آخر مرة تواجد في مبنى المجلس منذ انتخابه عضوًا فيه من اجل مساعدة مصوتيه وداعميه لتلقي الخدمات وخدمة اهل بلده دبورية عدا تواجه في الجلسات الاعتيادية للتصويت مع او ضد؟، اطمئن امير ان القرية بيد أمينة واهلها يتلقون الخدمات كما يجد، واغلاق المجلس لفترة قصيرة كهذه انما به خدمة ايضًا للناس، فالموظفين سيعودون الى عملهم مفعمين بنشاط وحيوية، لأن العامل له حق ايضًا ان يخرج ويسافر، وبدًا من انتقادات امير غير المبررة كنت اتوخى منه ان يبارك مثل هذه الخطوة اذا كان يحرص على القرية واهلها ومجلسها وموظفيه، كما ادعوه لزيارة المجلس بين الفينة والاخرى فهنالك غرفة خاصة مخصصة للأعضاء يمكنه المكوث

مقالات متعلقة