الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

أم الفحم: طلاب الرازي الاعدادية يوزعون طرودا غذائية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 07/05/14 12:55,  حُتلن: 13:11

 تم توزيع هذه الطرود على المسنين والعائلات بمرافقة طلاب من مدرسة الرازي وبمرافقة المربية نجوى محاميد والعامل الاجتماعي نادر اغباريه ممثل قسم الرفاه الاجتماعي

استمرارا لفعاليات مدرسه الرازي الاعدادية في مدينة أم الفحم، من اجل المجتمع المحلي في أم الفحم وبالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي، وبعد توزيع الطرود الغذائية، لـ50 عائلة ومسن في حي المحاجنة، تم هذا الاسبوع ايضا توزيع 30 طردا غذائيا اضافيا في منطقة عين ابراهيم والبيار.

وتم توزيع هذه الطرود على المسنين والعائلات بمرافقة طلاب من مدرسة الرازي وبمرافقة المربية نجوى محاميد والعامل الاجتماعي نادر اغبارية ممثل قسم الرفاه الاجتماعي.

وتهدف هذه الفعاليات للتشجيع على التواصل بين الاحفاد والاجداد، وتشجيع الطلاب على التطوع والعطاء للمجتمع، أضف الى ذلك، توطيد العلاقة بين المدرسة وطلابها وطاقمها مع الأطر المحلية الفاعلة في المجتمع المحلي. ولاقت هذه الخطوة استحسان ورضا العائلات والمسنين والاهالي وطالبوا باستمرار مثل هذه الفعاليات.

وأثنى مدير مدرسه الرازي الاستاذ محمد مروح على جهود نادر اغبارية وطاقم قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم على حسن تعاونهم في انجاح المشروع وتمنى ان يستمر هذا التعاون مستقبلا.

مقالات متعلقة