الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

هبوعيل كريات شمونة يلتقي بمكابي نتانيا في نهائي كأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 07/05/14 09:03,  حُتلن: 10:32

تأكد حضور ما لا يقل عن 20 ألف مشجع من نتانيا لدعم فريقهم في هذه المباراة، مقابل خمسة آلاف مشجع من كريات شمونة

في كريات شمونة سيشارك المهاجم النصراوي أحمد عابد على أن يكون زميله وئام عماشة جاهزا للمشاركة بديلا وأكد أحمد عابد أن فريقه يريد تكليل موسمه الناجح بالفوز بالكأس

يلتقي فريقا هبوعيل كريات شمونة ومكابي نتانيا في نهائي كأس الدولة، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة. ومن المتوقع حضور جمهور غفير من نتانيا الى مدرجات استاد رمات جان الدولي، حيث تشير التوقعات الى حضور نحو 20 ألف متفرج، علما أن الغلبة ستكون لهم في المدرجات لافتقار كريات شمونة الى عدد كبير من المشجعين. وتأكد حضور ما لا يقل عن 20 ألف مشجع من نتانيا لدعم فريقهم في هذه المباراة، مقابل خمسة آلاف مشجع من كريات شمونة. يشار الى أن فريق كريات شمونة تأهل الى المباراة النهائية في الموسم الماضي، لكنه خسرها لصالح فريق هبوعيل رمات جان.



وفي نتانيا يبحثون عن متابعة الموسم الناجح بعد ارتقائهم الى الدرجة العليا، والتعويل الهجومي سيكون على اللاعب المميز عيران ليفي. بالاضافة الى عناصر التجربة في العليا مثل عيدان شريكي وأدير طوبول وحارس المرمى أوهاد ليفيتا. وحضر نحو 300 مشجع الى التدريب الاجمالي لفريق نتانيا لتشجيع اللاعبين ودعمهم، حيث رددوا أناشيد للنجم عيران ليفي. وتخلل التمرين التدرب على ركلات جزاء من 11م. وفي كريات شمونة سيشارك المهاجم النصراوي أحمد عابد، على أن يكون زميله وئام عماشة جاهزا للمشاركة بديلا. وأكد أحمد عابد أن فريقه يريد تكليل موسمه الناجح بالفوز بالكأس، وأنه لم ينس بعد ضياع الكأس في الموسم الماضي. يذكر أن كلا الفريقين سيلعبان بأقوى تشكيلتين لهما، في ظل عدم غياب أحد للاصابة أو الابعاد.

مقالات متعلقة