الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

المرأة السرطان: حنونة عاطفية تجد السعادة في عيون زوجها واطفالها

كل العرب
نُشر: 05/05/14 21:12,  حُتلن: 13:25

ام مثالية وتعتبر ان الرجل طفل صغير ينبغي معاملته على هذا الاساس خجولة مترددة صريحه وايجابية قليلا ما تحب السهر وتحب الاجواء العائلي

المرأة السرطان هي النموذج المثالي للأم بين كل الأبراج الاخرى. هي الام المسؤولة والطفلة المدللة. حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة رقيقة ومستبدة ظالمه. كل هذه الاحاسيس تجري في داخلها دون علمها سوى ما يظهر منه بحسب الظروف التي تضطرها لاظهار احدى هذه الجوانب.

سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة. تهوى تأمين الرفاهية لمن تحب. تحتفظ بألعاب واشياء تخصها كطفلة وتخصص لها مكانا لا يستطيع احد الوصول اليه غيرها. تخفي طموحا تتمنى تحقيقه. تتعلق بذكريات طفولتها وتعطيها حجما ضخما في حياتها. ام مثالية وتعتبر ان الرجل طفل صغير ينبغي معاملته على هذا الاساس. خجولة مترددة صريحه وايجابية. قليلا ما تحب السهر وتحب الاجواء العائلية.

تجد السعادة في عيون اطفالها وزوجها وتتعلق بهم كثيرا. اذا جرحت أو غضبت فانها تثور وتحارب وتدافع عن حقوقها بشراسة.. وقد تصمت على مضض وتتقلص في قوقعتها الى ان تهدأ وتعود الامور الى نصابها. تصلح لأن تكون طبيبة, مستشارة, محامية, مربية, محاضرة, مؤلفة.

مقالات متعلقة