الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

المرأة العذراء: حيوية وافضل وسيلة لكسبها اسماعها المدح والإطراءات

كل العرب
نُشر: 05/05/14 21:09,  حُتلن: 07:51

إمرأة متحررة جدا وتصرفاتها غير عفوية بل انها تدرس كل خطوة ستقدم عليها وتتحسب لكل الامور وردات الفعل الممكنة تلاحظ ادق التفاصيل

المراة العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة ذات سمعة حسنة وحترمة جدا. واقعية وبعيدة عن الخيال فعالة ونشيطة. يمكن الاتكال عليها في الاعمال التي تتطلب الدقة والمهارة والتحليل. تكرس طاقاتها الهائلة لكل عمل تقوم به لكن ذلك لا يشمل الاعمال المنزلية. تعمل باخلاص وتفان وهي اجتماعية اكثر من مولود ذكر هذا البرج.

لا تعتبر ربة بيت ممتازه لأنها تكره الاعمال المنزلية تهتم اولا بالأناقة والتصرف الحسن وتهتم كثيرا بالمواضيع العلمية والثقافية والانسانية. تتميز بقدرتها على فهم الناس والمحيط اكثر من غيرها. كلاسيكية الذوق تختار الالبسة ذات النوعية الجيدة. تبرع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة بعض الاحيان.

إمرأة متحررة جدا وتصرفاتها غير عفوية بل انها تدرس كل خطوة ستقدم عليها وتتحسب لكل الامور وردات الفعل الممكنة. تلاحظ ادق التفاصيل. العمل بالنسبة لها وسيلة للوصول الى ما تريد وحيثما ترغب وافضل وسيلة لكسبها تشجيعها واطرائها واشباعها كلاما طيبا. تجذبها المهن الاجتماعية كالتطيب والتمريض والتدريس وعلم النفس والارشاد الاجتماعي والتنظيم.

مقالات متعلقة