الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:01

رامي صرصور:هنالك هوائيات منصوبة في كفرقاسم بشكل سري

منى عرموش -
نُشر: 04/05/14 20:54,  حُتلن: 10:50

الشاب رامي صرصور في رسالته الى وزير جلعاد اردان:

خلال الأربع سنوات الأخيرة ينتشر في البلدة مرض السرطان الذي أصبح يهدد أبنائنا وعائلاتنا في الأحياء التي نسكن فيها وذلك بسبب نصب هوائيات خليوية التي تضر بصحة السكان وتؤدي في نهاية المطاف الى الموت

نطالب بتدخلك الفوري وفحص ما يجري من نصب هوائيات غير قانونية داخل حينا بشكل خاص وفي كفرقاسم بشكل عام

رامي صرصور في حديث لموقع العرب:

لا بد من محاربة ظاهرة نصب الأنتينات كونها تضر بصحة السكان وتهدد حياتهم بالخطر

يجب على كل شخص لديه هوائية إزالتها فورا فصحة السكان أهم من الأموال التي تجبى مقابل الهوائيات

برزت في الأسابيع الأخيرة حالة من التذمر والإستياء في مدينة كفرقاسم، بسبب الإدعاءات التي وردت حول "نصب العشرات من الانتينات الخليوية الصغيرة على أسطح بيوت، وإخفائها داخل خزانات المياه لإبعاد الشكوك حول وجودها"، كما ذكر السكان.


رامي صرصور 

وفي أعقاب هذه القضية أرسل الشاب رامي صرصور ابن مدينة كفرقاسم برسالة عاجلة الى وزير الإتصالات جلعاد اردان مطالبا إياه بحث ومعالجة قضية الهوائيات التي وصفها على أنها غير قانونية. وقد أرسل صرصور باسم العديد من سكان الحي الجنوبي الذي يقطن فيه. ومن أبرز ما جاء في رسالته "باسمي وباسم المئات من عائلة صرصور الذين يسكنون في الحي الجنوبي نتوجه اليك بخصوص موضوع مؤلم الذي نعاني منه بصورة كبيرة ويحتاج اليوم لتدخل مباشر منك كي تدرك معنى صرختنا وأهمية موقفنا من أجل إنقاذ حياة بشر". ثم كتب أيضا: "خلال الأربع سنوات الأخيرة ينتشر في البلدة مرض السرطان الذي أصبح يهدد أبنائنا وعائلاتنا في الأحياء التي نسكن فيها، وذلك بسبب نصب هوائيات خليوية التي تضر بصحة السكان وتؤدي في نهاية المطاف الى الموت". وجاء في الرسالة: "هذا الموضوع جداً حساس، وقد يؤدي لخلافات بين الجيران، الأمر الذي لا نريده. نحن نطالب بتدخلك الفوري وفحص ما يجري من نصب هوائيات غير قانونية داخل حينا بشكل خاص وفي كفرقاسم بشكل عام".

ظاهرة الأنتينات 
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رامي صرصور، قال: "لا بد من محاربة ظاهرة نصب الأنتينات كونها تضر بصحة السكان وتهدد حياتهم بالخطر. يجب على كل شخص لديه هوائية إزالتها فورا، فصحة السكان أهم من الأموال التي تجبى مقابل الهوائيات". وتابع قائلا: "سوف نتابع القضية مع الوزارة حتى النهاية كي ننقذ المواطنين من الأمراض التي يتعرضون لها بسبب الهوائيات المضرة والقاتلة".

تعقيب الوزارة
هذا، ووجه موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة لوزارة الإتصالات، والتي أكدت بدورها على انهم سوف يقومون بفحص الموضوع والرد عليه لاحقا.


جلعاد اردان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241262.15
BTC
0.53
CNY