الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

عرابة: مجلس الشبيبة البلدي يقيم لقاءً يجمع مجالس الطلاب الاعدادية والثانوية

أمين بشير -
نُشر: 03/05/14 14:08,  حُتلن: 14:34

تم تقسيم الطلاب لمجموعات حيث اُجريت العديد من الفعاليات هدفها التعارف والعمل المشترك وتقبل الاخر

أقام مجلس الشبيبة البلدي في بلدة عرابة البطوف، يوم ،مس الجمعة في مركز محمود درويش الثقافي، لقاءً يجمع مجالس الطلاب المدرسية من المدارس الاعدادية والثانوية ، شارك في اللقاء مدرسة ابن خلدون الاعدادية والثانوية ، مدرسة البخاري الاعدادية والثانوية ومدرسة البطوف الاعدادية.

إفتتحت اللقاء الطالبة احلام نعامنة – الناطقة بلسان مجلس الشبيبة البلدي حيث قدمت نائب رئيس مجلس عرابة المحلي أحمد كناعنة الذي قد القى كلمة اعرب فيها عن دعم المجلس المحلي لمثل هذه النشاطات الشبابية ، وكذلك قام الطالب عبدالله كناعنة رئيس مجلس الشبيبة البلدي بالقاء كلمة ترحيبية وشكر المشتركين.

وقد قامت الطالبة جوانا عواد من المجلس البلدي بعرض معروضة صورية تبين انجازات المجلس البلدي على مدار ثلاثة سنوات وكما قد عُرِض فيلم قصير قد تمت مناقشته خلال المجموعات، وبعدها تم تقسيم الطلاب لمجموعات حيث اُجريت العديد من الفعاليات هدفها التعارف والعمل المشترك وتقبل الاخر وكذلك كيفية التخطيط لمشاريع تأتي بالفائدة على مجتمعنا العرابي.  وبعد ساعتين من العمل داخل المجموعات تم عرض ما انتجته كل مجموعة حيث عينت لجنة تحكيم التي اشرفت على العمل في المجموعات ومن ثم اختارت المجموعة المتميزة وقدم لافرادها الجوائز الرمزية وقد كُرّم جميع الطلاب المشتركين بهذا اليوم.

مقالات متعلقة