الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

هشارون يستقبل بني يهودا في صراع على البقاء في العليا

حجاج رحال -
نُشر: 03/05/14 07:49,  حُتلن: 11:19

يخوض فريق بني يهودا هذه المباراة بعد خسارة أليمة أمام فريق مكابي بيتح تكفا بهدف دون مقابل

المهاجم الشاب يوسف أبو لبن يأمل أن ينجح فريقه هبوعيل رمات هشارون في جمع النقاط المطلوبة منه في المباراتين المتبقيتين له في البلي أوف السفلي للبقاء موسما اضافيا

يلتقي فريقا هبوعيل رمات هشارون وبني يهودا تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين وقبل الأخير لفرق البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا. وسوف تجرى المباراة على استاد جروندمان في رمات هشارون، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.



ويأمل المهاجم الشاب يوسف أبو لبن أن ينجح فريقه هبوعيل رمات هشارون في جمع النقاط المطلوبة منه في المباراتين المتبقيتين له في البلي أوف السفلي للبقاء موسما اضافيا في دوري الدرجة العليا. وسيلعب في تشكيلة رمات هشارون أيضا لاعب الوسط محمد الزبارقة والمهاجم سياف كينت. وتعتبر مباراة هبوعيل رمات هشارون أمام بني يهودا تل أبيب صراعا مباشرا بين الفريقين للبقاء في دوري الأضواء، حيث يحتل فريق بني يهودا المرتبة قبل الأخيرة برصيد 27 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن رمات هشارون، صاحب مرتبة البقاء. ويغيب صانع الألعاب المجرب يوسي شيفحون عن تشكيلة رمات هشارون، بسبب تجميعه بطاقات صفراوات.

فرص جديدة
وتم بيع جميع بطاقات الدخول المخصصة لجمهور بني يهودا تل أبيب في هذه المباراة، حيث انقض مشجعو بني يهودا على 2500 بطاقة تم بيعها مسبقا، مما يؤكد أن الأفضلية في المدرجات ستكون لهم، مقابل 700 مشجع من رمات هشارون المضيف. ويخوض فريق بني يهودا هذه المباراة بعد خسارة أليمة أمام فريق مكابي بيتح تكفا بهدف دون مقابل، رغم سيطرة شبه مطلقة للاعبي بني يهودا، وسط اخطاء فرص بالجملة من أوضاع مغرية جدا. في بني يهودا يعلمون أن أداء مشابه، مع استغلال أفضل للفرص سيكفل لهم الفوز، خاصة أن الفوز سيدفع بالفريق من المرتبة قبل الأخيرة – تحت الخط الأحمر – صوب مرتبة البقاء، بفارق الأهداف عن رمات هشارون. وأكد المدرب يوسي أبو كسيس أن فريقه جاهز جدا لهذه المباراة، ويضع كامل ثقته باللاعبين، وأن الجمهور سيضفي أجواء بيتية ويضيف الكثير للفريق. 

مقالات متعلقة