الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

الشيخ رائد صلاح تضامنا مع الفريديس: أحذر من تصفية قادة الوسط العربي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/05/14 14:53,  حُتلن: 19:29

فضيلة الشيخ رائد صلاح:

هذه الأعمال تهدف وتحمل معها نوايا تصفية قيادات من الوسط العربي وهذا ليس ببعيد وإنني احذر من التصفية القادمة

مثل هذه الاعمال انما تزويد من ارادتنا وصمودنا على ارضنا وسنحافظ على الأرض والوطن وعلى بيوتنا ومساجدنا وهذه الاعمال لن تخيفنا بل تعزز من صمودنا

شارك المئات من الجماهير العربية من سكان قرية الفريديس والبلدات العربية المجاورة في تأدية صلاة الجمعة في ساحة مدرسة الشافعي بالقرب من مسجد الرحمة، وذلك تلبية لدعوة الحركة الاسلامية بالالتزام بالمشاركة في صلاة الجمعة ضمن سلسلة قرارات اتخذتها القيادات المحلية في الفريديس بمشاركة المجلس المحلي وأئمة المساجد.



وأعرب المصلون المشاركون في صلاة جمعة اليوم عن استنكارهم لحادث الاعتداء على مسجد الرحمة مؤكدين أن هذه الاعتداءات والتي تستهدف العرب والمسلمين والمسيحيين قد تعددت كل الخطوط وبلغ السيل الزبى ومن المفروض ان تتحرك الشركة اكثر للوصول الى المعتدين ومعاقبتهم.

واستهل فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية والذي قدم خطبة صلاة الجمعة خطبته، مستنكرا الاعتداء الآثم على حرمة مسجد الرحمة وقرية الفريديس ومؤكدا على ضرورة التصدي لهذه الهجمة العنصرية من قبل جماعات يهودية والتي لا تتناسب وتتوافق مع القوانين ولا الديانات السماوية، داعيا جميع قيادات الوسط العربي للعمل المشترك والموحد في سبيل التصدي لهذه العمليات الارهابية المنظمة ضد الاقلية العربية والتي تستهدف المساجد والكنائس والعرب والمسيحيين .

في الوقت نفسه اشار فضيلة الشيخ رائد صلاح أن مثل هذه الاعمال لن ولم تردع الجماهير العربية بمشوار النضال من اجل البقاء ومن اجل الحفاظ على الارض والدين. وقال في خطبته: "إن مثل هذه الاعمال انما تزويد من ارادتنا وصمودنا على ارضنا وسنحافظ على الأرض والوطن وعلى بيوتنا ومساجدنا وهذه الاعمال لن تخيفنا بل تعزز من صمودنا".

وحذر الشيخ رائد صلاح من خطورة هذه الاعمال مشيرا الى أن "هذه الجماعات تريد ان تقوم بتصفية القيادات العربية من خلال هذه الأعمال، محذرا من تصاعد الاعتداءات ضد الاقلية العربية". وقال في خطبته في هذا الصدد: "أؤكد واحذر في نفس الوقت بأن هذه الأعمال تهدف وتحمل معها نوايا تصفية قيادات من الوسط العربي وهذا ليس ببعيد وإنني احذر من التصفية القادمة".

وقدم فضيلة الشيخ رائد صلاح التحية "لأهالي الفريديس والجماهير العربية والتي شاركت بالمظاهرة التضامنية مؤكدا أن مشاركة الآلاف في المظاهرة انما تؤكد غضب الجماهير العربية التي ترسل رسالة للمؤسسة الاسرائيلية وعلى رأسها أجهزة الأمن والشرطة والتي تقاعست وتتقاعس في الوصول الى الارهابيين المعتدين محملا الشرطة أي تطور قد يحدث ضد الجماهير العربية بمختلف انتماءاتها الدينية" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.08
EUR
4.77
GBP
245039.84
BTC
0.53
CNY