الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:02

جماعات يهودية تهدد الشيخ غسان عثامنة إمام مسجد نداء الحق كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/05/14 11:59,  حُتلن: 19:17

الشيخ غسان في حديث حصري للعرب:

الجماعات اليهودية هددتني وقالت لي سنحرق مركز "دار السلام للتعريف بالاسلام " في كفرقرع وهددوني بالقتل

نؤكد أن مثل هذه الأعمال ومثل هذه التهديدات لن ولم نسمح بها أبداً وعلينا جميعا أن نكمل المشوار في تعزيز حبنا بديننا الحنيف الذي هدانا على الهداية والإحترام والتسامح مع الآخرين

مثل هذه الأعمال تزيد من مساعينا في سبيل نشر الإسلام وتعريف الإسلام على الشعوب الأخرى ولهذا قمنا بتأسيس دار السلام للتعريف بالإسلام ومثل هذه التهديدات لن ولم تردعنا وتوقفنا من إستمرارنا بمثل هذه الأعمال

موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة:

نؤكد أن هؤلاء إرهابيين ونضربهم بيد من حديد واقمنا طاقما خاصا للتحقيق بالتهديد وسنضع حراسة خاصة للشيخ غسان وللمركز ولن نسمح بالمس بالعرب والاماكن المقدسة

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الجمعة من مصادر مسؤولة في شرطة وادي عارة أن الشيخ غسان عثامنة إمام وخطيب مسجد نداء الحق في كفرقرع قد تعرض للتهديد بالقتل من قبل جماعات يهودية متطرفة من خلال إتصال هاتفي به.


فيديو حصري للعرب: لقاء مع الشيخ غسان عثمانة 


الشيخ غسان عثامنة خلال خطبة اليوم 

هذا، وفي حديث حصري مع الشيخ غسان عثامنة أكد صحة هذه المعلومات مشيرا الى قلقه الشديد لهذا التصعيد العنصري ضد الأقلية العربية في الداخل بالذات للجهات الدينية من شخصيات ومؤسسات ومساجد وكنائس وأماكن عبادة وممتلكات.

تهديدات 
وقال الشيخ غسان عثامنة في حديث حصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "إتصل بي شخص عرف نفسه من الجماعات اليهودية وهددني بالقتل أولا ومن ثم هدد ووعد بحرق مركز "دار السلام للتعريف بالإسلام"، وإننا نؤكد أن مثل هذه الأعمال ومثل هذه التهديدات لن ولم نسمح بها أبداً وعلينا جميعا أن نكمل المشوار في تعزيز حبنا بديننا الحنيف الذي هدانا على الهداية والإحترام والتسامح مع الآخرين، ونؤكد أن مثل هذه التهديدات لن ولم تخيفنا بل بالعكس فإنها تزيد من ترابطنا ومن صمودنا في أرض الآباء والأجداد، كما ونؤكد أن مثل هذه الأعمال تزيد من مساعينا في سبيل نشر الإسلام وتعريف الإسلام على الشعوب الأخرى، ولهذا قمنا بتأسيس دار السلام للتعريف بالإسلام. مثل هذه التهديدات لن ولم تردعنا وتوقفنا من إستمرارنا بمثل هذه الأعمال".

الشرطة: لن نسمح بالمس بالعرب والأماكن المقدسة
هذا، وقد أعرب موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة عن إستنكاره وإمتعاضه الشديد لمثل هذا الإعتداء وهذا التهديد مؤكدا أن شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة مثل هذا التصعيد ضد شخصيات دينية. من هنا الشرطة عملت وتعمل في سبيل محاربة هذه الظاهرة". وقال حريف للعرب: "نحن نؤكد أن هؤلاء إرهابيين ونضربهم بيد من حديد وأقمنا طاقما خاصا للتحقيق بالتهديد وسنضع حراسة خاصة للشيخ غسان وللمركز ولن نسمح بالمس بالعرب والأماكن المقدسة".


الشيخ غسان عثامنة

تسود بلدة كفرقرع في هذه الأثناء حالة من الإستنكار والإمتعاض العام وذلك في أعقاب تعرض الشيخ غسان عثامنة إمام وخطيب مسجد نداء الحق في كفرقرع الى تهديد عنصري بالقتل من قبل ثلة وجماعة يهودية متطرفة عنصرية، إضافة الى تهديدهم له بإتصال هاتفي بإحراق المسجد وإحراق دار السلام للتعريف بالإسلام.

هذا، وقد تطرق الشيخ غسان عثامنة في خطبة الجمعة الى هذا التهديد مؤكدا أن كل ذلك لن يثنيه عن مواصلة مشوار نشر الدين الاسلامي الى جميع شعوب العالم وكل ذلك لن يخيفه ولن يمنعه من الإستمرار في نشر والدعوة للدين الحق، دين الله الحنيف من خلال دار السلام للتعريف بالإسلام، معتبرا ذلك وسام شرف له وإن دل ذلك فإنه يدل على عمله الصحيح والمبرمج والذي هو فرض كفاية على جميع المسلمين. هذا، وقد عبر أهالي كفرقرع عن إستيائهم العارم وإستنكارهم لهذا العمل الجبان الذي يهدف الى إخافتهم وهو إستمرارية لعمل عنصري يتعرض له المساجد والمواطنين العرب في البلاد.


موطي حريف

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247564.28
BTC
0.51
CNY