الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

المسيحية تكشف سر انهاء العلاقة

غالب كيوان :
نُشر: 14/05/08 22:46

* الشابة المسيحية الحيفاوية :"قابلته  وبدا لي كم هو بائس!

* الشابة المسيحية الحيفاوية :الأمن, والسعادة والزواج قد يشبها الحب


طالبت الشابة المسيحية الحيفاوية التعليق على سبب إنهائها للعلاقة مع الشاب المسلم الذي كانت تربطها به علاقة طويلة ومن اجلها قطن في سيارته لفترة طويلة احتجاجا على رفض أهليهما الموافقة على زواجهما, لكنها بعد الخطوة التي أتخذها الشاب للضغط على ألأهل لعلاقتهما وجراء ذلك قررت الشابة إنهاء العلاقة المتينة.



هذا، وقد هدد الأسبوع الماضي الشاب من خلال موقع العرب بأنه سيلقي بنفسه امام قطار اذا لم تعدل الحبيبة عن قرارها مؤكدا أن قرارها تم نتيجة الضغط من قبل أهلها لمنعها الزواج من شاب مسلم .
وبعد ان رفضت الفتاة لفترة طويلة التعليق على الموضوع، قبلت اخيرا اجراء اللقاء مع مراسل موقع العرب لا سيما بعد ان ظهرت بصورة سلبية من خلال رسائل حبيبها لموقع العرب. وقالت الشابة لموقع العرب: "ليس الدين هو ما حثني على انهاء هذه العلاقة الطويلة من الحب, انما الحب ذاته هو الذي جعلني أنهي العلاقة", وتكمل " بعد أن قام الشاب الذي أحببته بالنوم بسيارته لأكثر من شهر أحتجاجا على رفض أهلنا بأن تتكلل علاقتنا بالزواج , قابلته فيما بعد وبدا لي كم هو بائس !" الفتاة لم تستطع تعليل ما تعني بالبؤس لكنها حاولت أن تفسر نفسها قائلة:" أن ما فعله طوال علاقة دامت سنوات حيث كان يقوم بالعديد من ألأمور للوصول الى قلبي وكانت تؤثر علي وليست فقط قضية نومه بالسيارة, لكنه كان يحضر مرارا تحت شرفتي بساعات متأخرة ويطلب أن يراني, يرسل لي رسائلا وزهورا وأمورا أخرى لكن أول مرة بعد سنين بدا لي كم هو بائس من خلال هذه التصرفات وقررت أن أنهي العلاقة" .


هذه الفتاة وهي جميلة جدا يغازلها العديد من الشباب الذين يريدون التودد إليها بهدف الزواج طبعا كما تقول. وحتى الآن فهي ترفض افضل العرسان. وتضيف الشابة: "ربما لن أجد معه الحب نفسه الذي كنت أجده مع الشخص الوحيد الذي احببته في هذه الدنيا, لكن الأمن, والسعادة والزواج قد يشبها الحب لهذا أميل للموافقة على الزواج من الشاب الذي يردنني رغم أنني لم أقرر بعد, لكن أوجه للشاب الذي احببته نداء من خلال موقع العرب وأقول :"أرجوك أنسى كل ما كان بيننا وسأعيد لك قريبا كل الاشياء التي أهديتني أياها واطلب منك أن تفعل نفس الشيء بالنسبة للأشياء التي أهديتك اياها لأنهاء تللك العلاقة نهائيا".



1- شاب حيفاوي مسلم يسكن في سيارته بسبب حبيبته المسيحية !
2-بسبب حبيبته المسيحية التي رفضته: حيفاوي يهدد برمي نفسه تحت القطار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236404.50
BTC
0.51
CNY