الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

وزارة الأمن الداخلي تستجيب لطلب رئيس بلدية شفاعمرو بإعادة تفعيل شرطة مدينة

كل العرب
نُشر: 01/05/14 14:23,  حُتلن: 17:19

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي شدد على أهمية التعاون بين البلدية والشرطة لتخفيف ظواهر العنف وتأمين بيئة هادئة وآمنة لعموم المواطنين

عممت بلدية شفاعمرة بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "شرعت بلدية شفاعمرو وقسم "شرطة مدينة" في وزارة الأمن الداخلي في اتخاذ الخطوات العملية لإعادة تفعيل "شرطة مدينة" في شفاعمرو، بعد استجابة وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارونوفتش لطلب رئيس البلدية في هذا الشأن لتساهم الشرطة بدورها في الحفاظ على الأمان في المدينة".



وتابع البيان: "وعقدت جلسة عمل أولى في دار البلدية، الأربعاء (30 نيسان) بين إدارة البلدية برئيسها أمين عنبتاوي ووكيل رئيس البلدية رئيس قسم الأمان مصطفى خطيب ونائب رئيس البلدية مهنا أبو شاح، وبين مدير مشروع "الشرطة المدنية" في وزارة الأمن الداخلي يفراح دوخدفاني الذي حضر برفقة نائب مدير شرطة شفاعمرو ايال كهاتي وعدد من الضباط ومدير المشروع في الوسط العربي جدعان غضبان".

وختم البيان: "وناقش الحاضرون الآليات والسبل لتطبيق المشروع وتشكيل قوة الشرطة المدنية ومقرها. وأكد رئيس البلدية أهمية التعاون بين البلدية والشرطة لتخفيف ظواهر العنف وتأمين بيئة هادئة وآمنة لعموم المواطنين. وأكد اهتمامه بتفعيل "الشرطة المدنية" لأهمية المشروع رغم الظروف المادية الصعبة التي تعيشها البلدية. من جهته توقع دوخدفاني أن يتم تفعيل الشرطة المدنية في المدينة في شهر كانون أول المقبل" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة