الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

هـ.باقة الغربية يواجه مكابي اكسال وهبوعيل رهط في ضيافة موديعين

حجاج رحال -
نُشر: 01/05/14 11:01,  حُتلن: 16:27

 النصراوي علاء صايغ المدافع الأيسر للفريق الكسلاوي:

معنوياتنا عالية بعد الفوز في الديربي وكلنا أمل أن نستمر في سلسلة النجاح بالفوز على باقة الغربية رغم صعوبة المباراة

 رجل الأعمال منير مواسي مدير فريق باقة الغربية:

بالنسبة لي مواجهة مكابي اكسال أصعب من مواجهة هبوعيل اكسال رغم أننا فزنا عليهم ذهابا وايابا وستكون مباراة حامية الوطيس لكننا على استعداد تام لها وسنفوز فيها، ولا نفكّر بالمباراة التي بعدها

يستضيف فريق هبوعيل باقة الغربية، يوم الجمعة، على ملعبه فريق مكابي اكسال، ضمن مباريات الاختبار للصعود الى الدرجة الأولى من دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". ورجّح فريق مكابي اكسال كفته في الديربي أمام هبوعيل اكسال، بفوزه بهدف دون مقابل سجله عنصر التجربة عبد السلام دراوشة. وتأهل فريق هبوعيل باقة الغربية اثر فوزه على مكابي كفرقرع بهدفين مقابل هدف، حيث سجل له خالد منديه ونير كوهين. وأعلن مرسي أبو مخ، رئيس بلدية باقة الغربية، أن الدخول سيكون مجانا الى هذه المباراة، على أن يتحمل جميع التكاليف.



وقال النصراوي علاء صايغ، المدافع الأيسر للفريق الكسلاوي:"معنوياتنا عالية بعد الفوز في الديربي، وكلنا أمل أن نستمر في سلسلة النجاح بالفوز على باقة الغربية، رغم صعوبة المباراة". وأشار علاء صايغ الى الأجواء المريحة في فريقه، حيث ذكر أنه يتأقلم بصورة طيبة لديه في جميع الجوانب، علما أنه سجل هدفا واحدا وطبخ خمسة أخرى.
أما رجل الأعمال منير مواسي، مدير فريق باقة الغربية فقال:"بالنسبة لي مواجهة مكابي اكسال أصعب من مواجهة هبوعيل اكسال، رغم أننا فزنا عليهم ذهابا وايابا. ستكون مباراة حامية الوطيس، لكننا على استعداد تام لها وسنفوز فيها، ولا نفكّر بالمباراة التي بعدها". وقد توقع منير مواسي أن يسجل فريقه هدفين، وأن يسجل نير كوهين وخالد منديه الهدفين، وهو بالفعل ما حصل.
وأضاف أن هناك ثقة بكادر اللاعبين والمدرب ومساندة الجمهور، مؤكدا أن عدد المشجعين سيتضاعف من مباراة لأخرى، مع اقتراب تحقيق حلم الصعود الى الدرجة الأولى.
أما في قمة المنطقة الجنوبية "ب"، فيحل هبوعيل رهط ضيفا على عيروني موديعين. وتأهل فريق رهط على حساب فريق مكابي نتيفوت، حيث تغلب عليه (4-2) بركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.

مقالات متعلقة