الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

عودة بار أفيطان الى تشكيلة الاخاء الناصرة أمام هـ.بيتح تكفا

حجاج رحال -
نُشر: 01/05/14 10:56,  حُتلن: 12:15

الناطق الاعلامي عمر زعبي:

الأمل موجود للصعود الى دوري الأضواء وأن الاخاء يثق بمهنية الفرق الأخرى لللعب ضد بيتح تكفا

يعود قلب الدفاع بار أفيطان الى تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية الهامة أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة لتجميعه خمس بطاقات صفراوات. كما بإمكان لاعب خط الوسط الناشئ حبيب جابر، المتنقل باللعب بين الكبار والشبيبة، المشاركة، أيضا بعد انهائه الايقاف عن لقاء واحد.


بار أفيطان

وقامت ادارة فريق الاخاء بدفع أجور اللاعبين، بهدف الاستعداد على أفضل ما يكون للقاء بيتح تكفا، حيث أكد الناطق الاعلامي عمر زعبي أن الأمل موجود للصعود الى دوري الأضواء، وأن الاخاء يثق بمهنية الفرق الأخرى لللعب ضد بيتح تكفا بدون عواطف. وأشار الى أن الأجواء العامة في فريقه رائعة بهدف الفوز في المباراة الهامة.

وتندرج هذه المباراة، يوم الجمعة، في اطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة. ويتفوق فريق بيتح تكفا على النصراويين بفارق أربع نقاط. ولن ينفع النصراويين سوى الفوز في هذه المباراة. وقضى أفيطان ابعاده خلال التعادل (2-2) أمام فريق مكابي نتانيا. يذكر أن فريق بيتح تكفا ألحق الخسارة بالنصراويين ذهابا وايابا، وبنفس النتيجة هدف دون مقابل. وفي الناصرة يأملون حضور جمهور غفير الى هذه المباراة، وهي تعتبر الفرصة الأخيرة أمام الاخاء وشباب اللد للصعود الى الدرجة العليا. عن تشكيلة بيتح تكفا يغيب المهاجم المعروف ليئور أسولين للابعاد، بينما يعود اللاعب بن تساعيري الى تشكيلته.

مقالات متعلقة