الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

رئيس مجلس جت يطلع على مشروع تعبيد الشوارع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/05/14 09:18,  حُتلن: 14:16

خالد غرة رئيس مجلس جت:

نرى أن المواطنين ينظرون لمسيرتنا العملية بمنتهى السعادة والافتخار حتى أن قسما كبيرا منهم لم يتوقعوا أن تعبد الشوارع

نحن بدورنا وعدنا على تعبيدها دون أن يلتزم اي مواطن بدفع شيقل واحد وهذه فرصة أود أن انتهزها لاقول انه مع ميزانية السنة القادمة اتصور انه لن يبقى اي شارع في جت بدون تعبيد

 مسيرتنا العمرانية هي ضمن المشاريع التي كنا قد أعلنا عنها منذ بداية العام حيث سنقوم بتعبيد العديد من الشوارع في جميع أنحاء القرية واليوم نرى التنفيذ النهائي للشارع الذي نتواجد فيه

قام رئيس المجلس المحلي في جت المثلث المربي خالد غرة بجولة ميدانية للاطلاع على سيرورة العمل على تعبيد الشوارع التي باشر طاقم العمل بتنفيذها، وقد رافقه كل من المحاسب المرافق للمجلس اياد مصالحة، محاسبة المجلس علا ابو غزالي، نائب الرئيس ابراهيم ابو فول، مدير قسم المشتريات عبد السلام ابو بكر وجميعهم اثنوا على الانجاز الذي يحققه المجلس المحلي في كل ما يتعلق بتجهيز الشوارع والبنية التحتية فيها.



خلال الجولة التقى رئيس المجلس والوفد المرافق له ببعض المواطنين الذين بدورهم شكروا ادارة المجلس على مشروع تعبيد الشوارع، وأكدوا على أن الحديث يدور حول مشروع قيم له انعكاسات ايجابية على راحة السكان. وقال رئيس المجلس خالد غرة: "مسيرتنا العمرانية هي ضمن المشاريع التي كنا قد أعلنا عنها منذ بداية العام، حيث سنقوم بتعبيد العديد من الشوارع في جميع أنحاء القرية واليوم نرى التنفيذ النهائي للشارع الذي نتواجد فيه والذي يعتبر من أضخم الشوارع التي سنعبدها. نحن في أوج العمل وأتوقع انه خلال شهرين أو قبل حلول شهر رمضان سننهي العمل في كافة الشوارع وتجهيزها كليا".

وعن تجاوب المواطنين لهذا المشروع قال:" نرى أن المواطنين ينظرون لمسيرتنا العملية بمنتهى السعادة والافتخار، حتى أن قسما كبيرا منهم لم يتوقعوا أن تعبد الشوارع، وذلك بسبب ان الشوارع التي نعمل بها كانت ترابية منذ اكثر من 30 عاما، ونحن بدورنا وعدنا على تعبيدها دون أن يلتزم اي مواطن بدفع شيقل واحد، وهذه فرصة أود أن انتهزها لاقول انه مع ميزانية السنة القادمة اتصور انه لن يبقى اي شارع في جت بدون تعبيد".

في نهاية حديث غرة وجه رسالة للمواطنين قال فيها:" اود أن اشكر المواطنين على تعاونهم مع المجلس المحلي، وهذا ينعكس اكثر على تجاوب المواطن بدفع ما يطلب منه من ضرائب، لا سيما ان ما نقوم به هو ثمرة التزام السكان بدفع ضرائبهم، وطالما يقوم المواطن بتسديد ضرائبه فلن تنقطع المشاريع ابدا خلال السنة".

مقالات متعلقة