الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

امرأة (25 عاما): علمت مؤخرا أن زوجي يخونني ولا أعلم ماذا أفعل؟

كل العرب
نُشر: 01/05/14 08:33,  حُتلن: 08:52

أبرز ما جاء في الرسالة:

إنني أتعذب كثيرا ولا أستطيع أن أواجهه خوفا على نفسية أطفالي ومشاعرهم ولقد تعبت وتحملت سنة تقريبا خيانته لي

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

امرأة متزوجة أبلغ من العمر 25 عاما لدي 3 أطفال، أحب زوجي كثيرا ولكني علمت مؤخرا أنه يخونني مع امرأة أخرى مع العلم أنني أحسن معاملته ولا ينقصني شيء وأعمل الكثير لكي أسعده، ولكن دون جدوى، إنني أتعذب كثيرا ولا أستطيع أن أواجهه خوفا على نفسية أطفالي ومشاعرهم، لقد تعبت وتحملت سنة تقريبا خيانته لي .. لأني كنت خائفة أن أخسره وأخسر أطفالي.. تزوجنا عن حب ولكن لا أعلم لماذا هكذا يعاملني.. ولكن الآن لم أعد قادرة على التحمل أكثر.. ولكني لا أعلم ماذا أفعل ساعدوني هل أطلب الطلاق؟؟! مع العلم أن أطفالي صغار في العمر وأنا مترددة لأنهم يحبون أباهم كثيرا..!!! ساعدوني وإنصحوني..


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة